الأحد الموافق 11 - أبريل - 2021م

مشاجرة تدفع زوج لقتل زوجته بعدة طعنات متفرقة بالجسد بالقليوبية..تفاصيل

مشاجرة تدفع زوج لقتل زوجته بعدة طعنات متفرقة بالجسد بالقليوبية..تفاصيل

شروق كمال

 

جريمة قتل بشعة، شهدتها دائرة الخصوص ، حيث أقدم عاطل على قتل زوجته ، وذلك إثر مشاجرة بينهما، للخلاف على مصروف المنزل وعدم إنفاقه على طفليه التوأم، تم نقل الجثة إلى المستشفى والقبض على المتهم، الذي اعترف بارتكاب الواقعة، وأرشد عن السلاح المستخدم فى الجريمة، وأمرت النيابة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

 

 

حيث تلقى الرائد محمد شديد رئيس مباحث قسم شرطة الخصوص ، بلاغا من الأهالى بالعثور على ربة منزل جثة هامدة وبها عدة طعنات، وعلى الفور قام بإخطار كلا من اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية واللواء هشام سليم مدير إدارة البحث الجنائي.

وانتقل لموقع البلاغ ، ومعه ضباط وحدة مباحث قسم الخصوص ، وبمناظرة الجثه تبين أنها لربة منزل تدعى “اية.ع” 23 سنة، وتبين وجود عدة طعنات بأنحاء متفرقة بجسدها.

 

 

وتوصلت التحريات أن زوجها هو مرتكب الواقعة، وأنه كان دائم الشجار معها لرفضه الإنفاق عليها وعلى طفليها التوأم الرضع، ونشبت بينهما مشاجرة لمطالبتها بأموال لشراء طعام لطفليها، قام على إثرها بطعنها بسكين أودى بحياتها. وتم نقل جثة المتوفاة للمستشفى وضبط المتهم ويدعى ” م.ا” عاطل. وبمواجهته، اعترف بارتكاب الواقعة.وتحرر محضر، وتولت النيابة التحقيق،والتى أمرت بحبس المتهم والتصريح بدفن الجثه وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 49343522
تصميم وتطوير