الجمعة الموافق 24 - مايو - 2019م

مشاجرة بين عاملين خردة بالأسلحة النارية للهو الاطفال فى الخصوص

مشاجرة بين عاملين خردة بالأسلحة النارية للهو الاطفال فى الخصوص

كتبت / شروق كمال

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، فى السيطرة على مشاجرة بين عاملين خردة بالأسلحة النارية بدائرة قسم شرطة الخصوص ، وذلك بسبب لهو الأطفال تطورت المشاجرة لإطلاق الأعيرة النارية .

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية إخطارا من اللواء هشام سليم، مدير إدارة البحث الجنائي، عن تلقيه بلاغا من الرائد محمود عادل رئيس مباحث قسم شرطة الخصوص يفيد فيه من تبلغ القسم من الأهالي بحدوث مشاجرة ومصابين بشارع عبدالعال حسن الامير – دائرة القسم .

وعلى الفور انتقل اللواء أيمن لقيه نائب المدير لقطاع الجنوب وبرافقته الرائد محمود عادل رئيس مباحث قسم شرطة الخصوص وضباط وحدة مباحث القسم ، ومن خلال الفحص تبين حدوث المشاجرة بين كلا من :-

المدعو ” رسمي ع ر ” سن 28 عامل خردة ومقيم– دائرة القسم ، مصاب ( طلق ناري خرطوش بالجانب الأيمن واشتباه نزيف بالبطن والصدر ) ،وتم نقلة لمستشفي المطرية العام.
وبين المدعو ” عبدالفتاح ا ع ” سن 19 عامل بمخزن خردة ومقيم– دائرة القسم .

وذلك لحدوث مشادة كلامية بين الطرفين بسبب لهو الأطفال تطورت لمشاجرة قام على أثرها الثاني بإطلاق عيار ناري من فرد خرطوش محلي الصنع كان بحوزته تجاه الأول محدثاً ما به من إصابات ،وفر هارباً .

حيث تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهم ، وبمواجهته أقر بمضمون ما أسفر عنه الفحص ، وتم بإرشادة ضبط السلاح المستخدم في الواقعة عبارة عن فرد خرطوش محلي الصنع ، وتم التحفظ عليه .

وتم تعيين الخدمات الأمنية اللازمة لملاحظة الحالة بالمنطقه .
و كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعه .

وحرر عن ذلك المحضر رقم 11659 جنح قسم شرطة الخصوص لسنة 2019م ،وجارى العرض على النيابه .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 31029927
تصميم وتطوير