الأحد الموافق 01 - نوفمبر - 2020م

مشاجرة بسبب تجارة المخدرات تنهى حياة شاب على يد عاطلين بالقليوبية

مشاجرة بسبب تجارة المخدرات تنهى حياة شاب على يد عاطلين بالقليوبية

شروق كمال

لقى مصرع عاطل في مشاجرة مع آخرين إثر خلافات مالية بسبب تورطهم في تجارة المخدرات،وذلك بدائرة مركز القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية، وقد تم نقل الجثة إلى المستشفى وحرر محضر بالواقعة وتم ضبط المتهمين والسلاح المستخدم فى الجريمة وتولت النيابة التحقيق .

 

تلقى اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية، و اللواء حاتم الحداد مدير إدارة البحث الجنائى إخطارا من المقدم أسامة مشهور رئيس مباحث مركز شرطة القناطر الخيرية أفاد فيه بورود بلاغا من الأهالي بنشوب مشاجرة ووجود قتيل بقرية البرادعة مركز القناطر الخيرية.

 

 

على الفور تم تشكيل فريق بحث تحت إشراف العميد خالد المحمدي رئيس المباحث، وانتقل المقدم أسامة مشهور رئيس مباحث المركز، والنقيب محمد جمال معاون المباحث، وتبين مصرع “إسلام ع” 32 عاما، عاطل، إثر تشاجره مع كل من “أحمد.ن” و”محمد.ط” وجرى ضبط المتهمين والتحفظ عليهما.

 

 

ومن خلال الفحص تبين أن المجنى علية والمتهمين تشاجروا، وذلك إثر تورطهم في خلافات مالية بسبب تجارة المخدرات ، حيث طالب المجني عليه المتهمين بمبلغ مالي فنسبت مشادة تطورت لمشاجرة فقام على إثرها المتهمون بطعن المجني عليه عدة طعنات نافذة أدت لمقتله في الحال.

وتم نقل الجثة للمستشفى تحت تصرف النيابة وبدأت النيابة بإشراف المستشار محمد فايد رئيس النيابة، وقررت طلب تحريات المباحث وسؤال شهود العيان للواقعة والتصريح بدفن الجثة عقب انتهاء مناظرة الطب الشرعي وتحديد أسباب وملابسات الوفاة.

 

 

وأكد شهود عيان، أن المجني عليه والمتهمين تقابلوا في القرية وفجأة تعالت أصوات الشجار بينهم لخلاف على مبلغ مالي حصيلة تجارة المخدرات مشيرا إلى أن المتهمين والمجني عليه من أبناء القرية ويقيمون بها وبينهم خلافات مالية بسبب تجارة السموم.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 45170344
تصميم وتطوير