الأربعاء الموافق 18 - سبتمبر - 2019م

مسيره حاشدة لعمال المحله للمشاركه في الاستفتاء علي التعديلات الدستوريه

مسيره حاشدة لعمال المحله للمشاركه في الاستفتاء علي التعديلات الدستوريه

الغربيه هاني حسين

أحتشد الألاف من عمال شركة الغزل بالمحله وأهالي المحله للتوجه امام اللجان وذلك للأدلاء باصواتهم في الاستفتاء علي التعديلات الدستوريه 2019 بلجنة الوافدين بشركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة، ليؤكدوا ان جموع المصريين ملتزمون باداء الواجب الوطنى.

ومن جانبه اكد اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية انه حرص على الادلاء بصوته فى هذه اللجنة تقديراً منه بالدور الكبير للعمال المصريين اساس النهضه على مر العصور. كما اكد ايضا على دور المرأة المصرية التى اثبتت وعيها الوطنى واهتمامها بالمشاركة الايجابية فى كافة الاستحقاقات الدستوريه ، وعقب ادلاء محافظ الغربية بصوته قاد مسيره كبرى شارك فيها الالاف من ابناء المحلة لحث المواطنين على المشاركة فى هذا العرس الديمقراطى وابداء الرأى لتكون مصر مثلاً يحتذى بين دول العالم .

 

وخلال وجُود محافظ الغربيه بين شعب الغربيه قدم المجلس الاعلي للقبائل العربيه والمصريه درع المجلس لمحافظ الغربيه وقال بسيوني عبد الرشيد امين المجلس عن مركز المحله اننا نزلنا اليوم كي نقول نعم لمصر نعم للامن والامان نعم للتنميه ولا للارهاب لا للهدم والقتل .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34199182
تصميم وتطوير