الأربعاء الموافق 20 - مارس - 2019م

مستقبل وطن يوفر 60 وظيفة براتب مبدئي 2500 لشباب مشتول السوق

مستقبل وطن يوفر 60 وظيفة براتب مبدئي 2500 لشباب مشتول السوق

صفاء عويضة 

 

 

 

أعلن مستقبل وطن بالشرقية برئاسة الدكتور محمد سليم، عن نجاح ملتقى توظيفي بمقر أمانة الحزب بمركز مشتول السوق بقيادة الأستاذ هاني ربيع، بالتنسيق مع المهندس أشرف الدوكار أمين العمال بالمحافظة، وبحضور الأستاذ علاء المنايلي” H.R” ومسئول التوظيف بمجموعات شركات ارما، وخالد أبوزيد أمين عمال المركز.

 

 

 

وقال هاني ربيع أن الحزب قام بتنظيم فاعلية “الملتفي التوظيفي” بمقر الحزب بمشتول السوق، وشهدت إقبال شبابي من الراغبين عن فرصة عمل، جاء ذلك من خلال إعلان الأمانة العامة بالشرقية عبر صفحتها الرسمية عن اعتزام الحزب تبني مبادرة حياة كريمة التي أطلقها السيد رئيس الجمهورية، لتتوافق مع رؤية الحزب.

 

 

مضيفًا بأن أمانة مشتول اتجهت بكامل طاقاتها للتواصل مع كبرى الشركات الصناعية والإنتاجية لتوفير فرص عمل برواتب مجزية، وتخضع لقوانين العمل. وصرح مسئول الشركة بأنه وقع الاختيار على 60 شابا ممن حضروا الملتقى، وتوافرت لديهم كافة الاشتراطات، مؤكدًا أن الراتب المبدئي 2500 جنيهًا بالإضافة للتنقلات ووجبة ساخنة وكافة الضمانات التي يكفلها قانون العمل المصري.

 

 

وتقدمت إدارة الشركة بالشكر احزب مستقبل وطن علي هذة المبادرة بالتعاون مع مسئؤلي آرما والتي تضم مجموعة مصانع (مكرونة، ومنظفات، وزيوت، وسمنة، وصابون).

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 29293422
تصميم وتطوير