الإثنين الموافق 10 - أغسطس - 2020م

مستقبل وطن ينهي دوراته التدريبية في إعداد مدرب محترف و ICDl بتسليم شهادات إجادة بـ الشرقية

مستقبل وطن ينهي دوراته التدريبية في إعداد مدرب محترف و ICDl بتسليم شهادات إجادة بـ الشرقية

خالد جزر

 

أنهى حزب مستقبل وطن برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف دوراته التدريبية في الشرقية تحت إشراف الدكتور محمد سليم امين المحافظة، والتي استمرت على مدار شهرًا بإستهداف 200 شابا وفتاه بتنظيم حفلًا بمقر الحزب بمركز ديرب نجم.

 

وأكد الدكتور “شاكر عابدين” أمين ديرب نجم ان أمانة التدريب والتثقيف بالمركز بقيادة الدكتور “أحمد عبدالقوي”، قد أعلنت في وقت سابق عن استقبال الحزب للشباب الراغب في الحصول على دورات ” إعداد القادة، ومدرب محترف، والـ icdl الرخصة الدولية للحاسب الآلي” بالمجان مساهمتًا من الحزب في إعداد كوادر قادر على مواكبة سوق العمل، وتدريب عدد من الموظفين الجدد ببعض المديريات والشركات الخاصة، تحت إشراف الدكتورة “زينب فهيم” امين التدريب والتثقيف بالمحافظة.

 

وأوضح “عابدين” أن تلك الدورات تأتى فى إطار الدور الخدمى الذي يقدمه الحزب طبقًا لرؤية مصر 2030 في خطة القيادة السياسية نحو تنمية مستدامة، ومنها إعداد عماله مدربة تتوافق مع تحديات المستقبل، سواء لخدمة القطاع الحكومي، أو الشركات الخاصة لتقديم نماذج شابة قادرة على القيادة وخلق جيل جديد يتحمل تحديات، وأعباء المرحلة المقبلة في خلق جو من الثقافة العامة، يساهم فيها العنصر البشري بوضع مصر في مصاف الدول المتقدمة.

 

واختتم الحفل بتوزيع شهادات الإجادة على المجتازين في اختبارات الدورات الثلاثة، وسط فرحة من المتدربين وذويهم، الذين اشادو بدور الحزب الخدمي والمجتمعي، وابدو رغبتهم في توقيع استمارات عضوية للحزب، شارك في تسليم الشهادات من أعضاء هيئة مكتب الحزب بديرب نجم “محمد عبده” الأمين المساعد، والمدرب دكتور “سامح صقر” ، ودكتور “وائل سلامة شاهين”.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 42809710
تصميم وتطوير