الإثنين الموافق 17 - ديسمبر - 2018م
//test

مستقبل وطن ينظم قافلة بيطرية لعلاج الحيوانات والطيور المنزلية ب “ديرب نجم” بالمجان

مستقبل وطن ينظم قافلة بيطرية لعلاج الحيوانات والطيور المنزلية ب “ديرب نجم” بالمجان

صفاء عويضة 

نظمت أمانة ديرب نجم لحزب مستقبل وطن بالشرقية قافلة بيطرية علاجية بقرية “بهنيا” وذلك لتحصين الحيوانات والطيور ضد الأمراض التي تسبب الموت المفاجيء والتسمم الدموي وعلاج الطفيليات.

 

 

ذلك في إطار توجيهات الحزب بضرورة الحفاظ علي الثروة الحيوانية و الداجنة ونتاجها من الإصابات بتقديم يد العون للأهالي بالقري والنجوع التي تفتقر الخدمات والأدوية البيطرية الفعالة.

 

 

قال الدكتور محمد سليم في بيان له: أن القوافل البيطرية التي يرعاها الحزب سوف تستهدف كافة قري محافظة الشرقية، نظرآ لأهمية هذا القطاع الحيوي من خلال التعاون بين مستقبل وطن بالشرقية، ومديرية الطب البيطري ومعهد البحوث الحيوانية.

 

 

وأعلن الدكتور شاكر عابدين أمين الحزب بمركز ديرب نجم بأنه شارك في القافلة مجموعة متميزة من أطباء بيطريين بمعهد البحوث الحيوانية بالمنصورة، وأساتذة الطب البيطري بمديرية الشرقية، وقاموا بالإجراءات اللازمة، والكشف على حالات المواشي والأبقار والماعز والجاموس والاغنام و الدواب علي أعلي مستوي من الدقة.

 

 

أشار “عابدين” إلى أنه هناك إقبال كبير من الأهالي على القافلة، بالتعاون مع الوحدة المحلية بالقرية وتم توفير كافة الادوية والمصلات بالمجان تحت رعاية نخبة من أكفء الأطباء البيطريين في كافة التخصصات بمعهد بحوث صحة الحيوان بالمنصورة ومديرية الطب البيطري بالشرقية.

 

 التعليقات



 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 26883682
تصميم وتطوير
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com