الخميس الموافق 09 - أبريل - 2020م

مستقبل وطن يفتتح دوري الحزب للشباب بدار السلام ب24 فريق وسط حضور شبابي كثيف

مستقبل وطن يفتتح دوري الحزب للشباب بدار السلام ب24 فريق وسط حضور شبابي كثيف

كتب. أسامة خليل
افتتح حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، بمحافظة القاهرة، مساء اليوم السبت، دوري الحزب لكرة القدم للشباب، في أحد الملاعب الشهيرة بالحي، تحت رعاية النائب محمد ماهر أمين الحزب بمحافظة القاهرة، وسط تجمع شبابي رياضي كبير.

وانطلقت فعاليات الدوري في السابعة مساءً، بمشاركة 24 فريق من مختلف شوارع وشياخات دار السلام، ونظمت القرعة بتشكيل 6 مجموعات وتتكون كل مجموعة من 4 فرق.

وقالت أمانة حزب مستقبل وطن بدار السلام، برئاسة سعيد هندي، أمين عام القسم، ومحمد موسى، أمين التنظيم، أنه توافد عدد كبير من اللاعبين والفرق للتسجيل بالدوري، وذلك فور إعلان الحزب عن فتح باب التقديم للدوري.

وقال محمد حسن أمين الشباب لحزب مستقبل وطن بدار السلام، أن الفعالية تأتي في إطار الفعاليات الدائمة والمستمرة التي يقوم بها الحزب، مضيفاً إلي أن مثل هذه الأنشطة تستهدف العديد من الفئات المجتمعية وجعل الرياضية أسلوباً متكاملاً للحياة، وإيجاد نوع من المنافسة الرياضية بين الجميع.

وأشار “حسن”، إلى أن تلك الفاعلية تهدف إلي تشجيع الشباب والمواطنين علي ممارسة الرياضية، وتشجيعهم على نشر الوعي الرياضي ودمج الشباب مع المجتمع بوسائل إيجابية.

ومن المقرر، أن تنظم أمانة الحزب بدار السلام حفل نهائي الدوري يوم الاثنين الموافق 2 مارس المقبل، ويأتى ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، بتنظيم العديد من الفاعليات والأنشطة الإجتماعية والثقافية والرياضية لتقديم الخدمات للشباب والمواطنين للتخفيف عنهم.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 39512256
تصميم وتطوير