الأربعاء الموافق 21 - أبريل - 2021م

مستقبل وطن يشارك فى تطهير وتعقييم مدارس إدارة شرق المحلة

مستقبل وطن يشارك فى تطهير وتعقييم مدارس إدارة شرق المحلة

كتب : أحمد طه عفيفى 

 

في إطار خطة الدولة لمواجهة فيروس كورونا، وانطلاقا من دور حزب مستقبل وطن المجتمعى، فى المساهمة بتنفيذ إستراتيچية القيادة السياسية بضرورة التطهير والتعقيم المستمر والعمل على مكافحة انتشارة.

 

قامت اليوم أمانة اول المحلة الكبرى بحزب مستقبل وطن برعاية المحاسب محمد عربيبى أمين المحافظة وتنفيذا لتوجيهات كلا من المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس حزب مستقبل وطن بأطلاق حملة لتطهير وتعقيم مدارس إدارة شرق المحلة والشوارع المتفرعه منها والجانبيه ومنطقه البرج والشوارع المتفرعه و رش وتعقيم منطقه محب وشكرى القوتلى والرجبى وابوراضى على ان يتم أستكمال عمليات التطهير والتعقيم بمنطقة اول المحلة كاملة وذلك حرصا على تعقيم الأماكن العامة، والمناطق المزدحمة للحد من خطر أنتشار الفيروس. 

 

جاء ذلك بحضور كلا من محمد الجندى امين اول المحلة ، واحمد طه عفيفى الأمين المساعد ، وتحت إشراف احمد الخرويلى أمين وحدة محلة البرج ومحمد الرفاعى امين وحدة ابو راضى وأعضاء هيئة مكاتبهم.

 

ومن جانبة اكد الجندى على استمرار حملات التعقيم والتطهير التى تتبناها امانات الحزب على مستوى المحافظة ضد فيروس كورونا تحت شعار “لو تقدر تساعد – ساعد” ، مضيفاً أنة واجب قومي ويندرج تحت أولويات دور الحزب الخدمي ، والذى يستوجب مسانده الدولة المصرية والقيادة السياسية وبذل كل الجهد في سبيل اجتياز تلك المحنة والوصول بالمواطن المصرى إلى بر الامان. 

وأشار محمد هاشم امين شئون العضوية واحد المشاركين فى الحملة أن حملات التطهير والتعقيم التى تجوب شوارع الأمانة تأتي استكمالا لمسيرة الحزب في تقديم الخدمات المباشرة للمواطنين ودورة المجتمعى من أجل الحفاظ على صحة المواطنين ووقايتهم من مخاطر فيروس كورونا.

واكدت امال خضر أمينة وحدة الرجبى ضرورة دعم الدولة في مواجهة إنتشار الفيروس ، من خلال حملات لتعقيم وتطهير الشوارع والمحال التجارية والتى تشكل داعما للمواطنين في تجنب مخاطر هذا الوباء المتفشي بكل دول العالم.

كان فى استقبال الحملة الدكتور هانى مجاهد مدير إدارة شرق المحلة الكبرى التعليمية والأستاذ عز قنديل مدير الشئون التنفيذية بالإدارة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 49634092
تصميم وتطوير