الأربعاء الموافق 21 - أغسطس - 2019م

مستقبل وطن يستعد لإقامة 20 شادر لبيع المواد الغذائية بخصم 70% بالشرقية

مستقبل وطن يستعد لإقامة 20 شادر لبيع المواد الغذائية بخصم 70% بالشرقية

صفاء عويضة 

أعلن حزب “مستقبل وطن” ، عن استكماله لتوزيع آلاف الكراتين من المواد الغذائية ضمن فاعلياته المجتمعية التي تندرج ضمن مبادرة حياة كريمة التي أطلقها مؤخرًا الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأشار الدكتور “محمد سليم” أمين عام الحزب بالشرقية إلى أن الأمانة العامة لمستقبل وطن برئاسة المهندس أشرف رشاد قد أعلنت عن تبنيها لدعم الألاف من كراتين المواد الغذائية المكتملة والتي تصل تكلفتها لـ 60 جنيها، على أن تطرح للمواطنين بسعر 25 جنيه يدعمها الحزب بنسبة تقترب من الـ70%.

واضاف “سليم” بأن هذه الفاعلية تنفيذًا لمبادرة حياة كريمة لشعب عظيم، التي أطلقتها القيادة السياسية ضمن توصيات متعددة شأنها التواصل، والترابط بين كافة طبقات المجتمع من أجل حياة كريمة، فضلا عن نشر ثقافة التعاون، وإعادة الثقة بين مؤسسات المجتمع المدنى، وبالأخص الأحزاب السياسية.

وقال الدكتور “حاتم عبدالعزيز” أمين الشئون المالية والإدارية بالشرقية بأن الحزب يستعد لإقامة 20 شادرا بكافة مراكز ومدن المحافظة، من غدًا وبعد غد على أن تباع فيه الكراتين الغذائية، بعد أن تم إطلاق اسطول من السيارات اليوم الجمعة لتصل كافة الأمانات بالمحافظة، مؤكدًا دعم الحزب الكامل لفرق الأسعار عن الثمن الأصلي، على أن تستمر هذه المبادرة طوال الأسابيع القادمة، تضامنا من الحزب مع مبادرة حياة كريمة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 33492996
تصميم وتطوير