السبت الموافق 28 - مارس - 2020م

مستقبل وطن يرسم البسمة على وجوه مئات الأسر من ذوي الاحتياجات الخاصة بالشرقية

مستقبل وطن يرسم البسمة على وجوه مئات الأسر من ذوي الاحتياجات الخاصة بالشرقية

صفاء عويضة 

 

 

 

 

نظم حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، في محافظة الشرقية، اليوم الخميس، احتفالية كبري، بمركز ههيا.. للعام الثاني على التوالي للإحتفال وتكريم ذوي الإحتياجات الخاصة. وتضمنت الاحتفالية إقامة برنامج ترفيهي متكامل شمل فقرات غنائية، واستعراضات فنية رائعة، كذلك تكريم المئات من ذوي الهمم بالشرقية، وتقديم الهدايا التي أسعدت ذويهم، جاء ذلك بتوجيهات من المهندس أحمد الخطيب أمين الحزب بالمحافظة.

 

 

 

 

وأقيمت الاحتفالية برعاية الدكتور “حاتم عبد العزيز” امين مساعد المحافظة، والذي أشرف علي توزيع 5 رحلات عمرة و 60 كرسي متحرك و20 عصا بيضاء و 30 مشاية و 15 عكاز و هدايا ومبالغ مالية،وذلك بمشاركة أمانة ذوي الاحتياجات الخاصة برئاسة الدكتورة هند حازم، في حضور أعضاء هيئة مكتب مركز ههيا بقيادة المستشار إبراهيم صالح، وعدد من رجال الأزهر الشريف والكنيسة، وبعدد من التنفيذيين، والشخصيات العامة، وقرابة الـ300 أسرة من ذوي الإعاقات المختلفة في كرنفال ساده الحب والود والإنسانية.

 

 

 

أكد”حاتم عبد العزيز” ، خلال كلمته، علي اهتمام الدولة بذوي الإحتياجات الخاصة، ولاسيما حزب مستقبل وطن الذي يعمل بكل طاقته لدمجهم في المجتمع، و العمل علي حل المشاكل التي تواجههم في محافظه الشرقية، مشيرًا بأن الحزب يسعي لنشر الوعي بحقوق ذوي الاحتياجات الخاصة، والعمل على تبني قضاياهم ومشكلاتهم من خلال الهيئة البرلمانية، مع الحرص على تقديم خدمات تناسبهم وتتفق مع طبيعة كل إعاقة، فضلاً عن تسليط الضوء على الفعاليات والأحداث الخاصة بهم، وتكريم النماذج الناجحة منهم.

 

 

 

 

ومن جانبها، قالت “هند حازم”: أن الرئيس عبدالفتاح السيسي هو أول من سلط الضوء على فئة كانت مهمشة لعقود طويلة مؤكدة بأن الملايين من أهالي المُعاقين أصبحوا مطمئنين على ذويهم بما اتاحته الدولة في السنوات الأخيرة من تسهيلات تضمن حياة كريمة للمعاق، موضحة بأن الاحتفالية تم تنظيمهما لإسعاد ذوى الاحتياجات الخاصة، وأن خروج الاحتفالية بهذا التنظيم الرائع هو دليل واضح على مدى أهمية و اهتمام الحزب بذوي الاحتياجات الخاصة، مضيفآ بأن هناك مبادرة “الكرسي اسلوب حياة” وسوف تشهد الأيام المقبلة اهتمام وانتشار لكافة أشكال وجوانب المبادرة.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 39190364
تصميم وتطوير