الجمعة الموافق 18 - أكتوبر - 2019م

مستقبل وطن: قرارات الرئيس انتصارا للمواطن البسيط واخراصا للمشككين

مستقبل وطن: قرارات الرئيس انتصارا للمواطن البسيط واخراصا للمشككين

صفاء عويضة

 

اشاد الدكتور “محمد سليم” الأمين العام لحزب مستقبل وطن بمحافظة الشرقية بقرارات الرئيس عبد الفتاح السيسى ،اليوم، السبت، خلال كلمته في حفل تكريم المرأة المصرية والأم المثالية لعام 2019 بشأن زيادة رواتب العاملين بالدولة والمعاشات مؤكدا ان الرئيس يثبت كل يوم انه دائما ما ينحاذ لصف المواطنين البسطاء والطبقة الكادحة في الدولة المصرية.

وأضاف “سليم” ان قرارات الرئيس اليوم جاءت كنتيجة لصبر المواطن ووقوفة مع الدولة المصرية مشيرا الي ان الرئيس منذ تولية مهام عمله كرئيسا للبلد اكد ان الأوضاع في الدولة المصرية صعبة ولكنه حريصا علي معالجة الأوضاع والوقوف بجانب المواطنين وعلي الجميع التكاتف من اجل العبور بالدولة لبر الأمان.

وأشار الأمين العام لحزب مستقبل وطن بالشرقية الي ان الفترة القادمة ستشهد المزيد من القرارات والخطوات الجادة التي ستتخذها الحكومة المصرية بقيادة الرئيس “عبد الفتاح السيسي” في مختلف القطاعات الأقتصادية والصحية والأمنية.

كان الرئيس “عبد الفتاح السيسي” قرر منح أصحاب المعاشات زيادة نسبة 15% بحد أدنى 150 جنيه، كما قرر رفع الحد الأدنى للمعاشات إلى 900 جنيه.

كما قرر السيسي منح علاوة بقيمة 7% للعاملين بالدولة، وإطلاق حركة ترقيات في الجهاز الإداري للدولة.

وقال «السيسي» خلال كلمته في حفل تكريم المرأة المصرية والأم المثالية لعام 2019، إنه منح علاوة إضافية استثنائية لجميع العاملين بالدولة بمبلغ قدره 150 جنيها لمواجهة التضخم.

وأوضح أن تحريك الحد الأدنى لجميع الدرجات الوظيفية للعاملين بالدولة، لافتا إلى أنه تم اتخاذ مجموعة الإجراءات لتخفيف العبء على المصريين وفي نفس الوقت نسير في عملية الإصلاح الاقتصادي .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34990584
تصميم وتطوير