الأربعاء الموافق 21 - أغسطس - 2019م

مستقبل وطن: “حادث الحسين” خير شاهد على شجاعة وتضيحات رجال الشرطة.. ويثبت جبن وسفالة الإرهاب

مستقبل وطن: “حادث الحسين” خير شاهد على شجاعة وتضيحات رجال الشرطة.. ويثبت جبن وسفالة الإرهاب

صفاء عويضة 

قال الدكتور محمد سليم الأمين العام لحزب مستقبل وطن بالشرقية في بيان له اليوم: “ان إصرار الشهداء من رجال الشرطة المصرية في ملاحقة الإرهابي، واقدامهم عليه نازعين الخوف من قلوبهم كان أكبر دليل، وشهادة إثبات أمام الشعب المصري، والعالم كله على بسالة وتضيحات وزارة الداخلية، أمام إرهاب اسود جبان لا يقوي على المواجهة ولا يعرف للشرف طريق.

واضاف “سليم” بأن الفيديو الذي عُرض بعد تفريغ كاميرات المراقبة بمكان الحادث لحظة انقضاض شهدائنا من الأمن الوطني، والمباحث الجنائية للقبض على الإرهابي الخسيس، والإمساك به، وكان قراره الجبان بتفجير نفسه، نراه لم يلتفت بأن أمامه سيدة عزلاء تسير مصادفة كما هو واضح بالفيديو، لنتأكد بأن الإرهاب جبان ولايقوي على المواجهة، وصفته وحقيقته هي الخسة والندالة فلم يراعي حرمة دماء طاهرة، ولم تقنعه براءة إمرأة تسير أمنه.

وأكد الأمين العام لحزب مستقبل وطن بأن يقظة رجال الأمن ونجاحهم في اكتشاف وملاحقة هذا الإرهابي، أوقف سيل دماء كان لا يعلم مداه إلا الله، مشددا على ضرورة وقوف أبناء الشعب المصري خلف مؤسسات الدولة وأجهزة الأمن في جهودها من أجل اجتثاث بقايا عصابات الإرهاب من جذورها.

وتتقدم أمانة الحزب بالشرقية بخالص العزاء لأسر الشهداء، داعين المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ويلهم أهلهم الصبر والسلوان، ويمن على المصابين بعاجل الشفاء.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 33492943
تصميم وتطوير