الإثنين الموافق 03 - أغسطس - 2020م

“مستقبل وطن” بالغربية يناقش خطة عمل أمانة العمل الجماهيرى

“مستقبل وطن” بالغربية يناقش خطة عمل أمانة العمل الجماهيرى

✍️ مصطفى النحراوى _ سيد عبدالدايم 

 

عقدت أمانة العمل الجماهيري بحزب مستقبل وطن بمحافظة الغربية تحت رعاية المهندس أشرف رشاد الشريف رئيس حزب مستقبل وطن،  اجتماعها التنظيمي الدوري بامناء العمل الجماهيري على مستوى المحافظة، برئاسة المحاسب محمد عريبي أمين الحزب بالغربية، والدكتور أحمد حماد الامين المساعد ، ومجدي مراد أمين العمل الجماهيري، وأسامة الخياط أمين مساعد العمل الجماهيري.

وأوضح المحاسب محمد عريبي امين الحزب بالغربية ، أن هناك تقييمات للامانات لتقديم كوادر قادرة على العمل السياسى، موجهاً بإستكمال التشكيلات الحزبية بالامانات، ووجه الشكر لجميع الحضور على ما قدموه خلال الفترة الماضية وحثهم على بذل المزيد من الجهد والعمل بروح الفريق للإرتقاء بالحزب.

من جانبه، رحب الدكتور أحمد حماد الامين المساعد بالحزب بالغربية في كلمته التي القاها بالحضور ، موضحا الدور المجتمعى الذي يقوم به حزب مستقبل وطن في مساندة الدولة وخدمة المواطنين.

وأكد مجدي مراد أمين العمل الجماهيري بالحزب بالغربية علي استمرار تنفيذ خطة الحزب والأمانة بضرورة التواجد بين المواطنين تنفيذا لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي “حياة كريمة”، وذلك من خلال تقديم الفعاليات الخدمية والقوافل الطبية وتنظيم الندوات التثقيفية والتوعوية لكافة الكوادر الحزبية في مختلف قرى ومراكز محافظة الغربية.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 42625059
تصميم وتطوير