الأحد الموافق 24 - يناير - 2021م

مستقبل وطن بالشرقيه ينظم يوم ترفيهي لأطفال المدرسة الفكرية بأبوحماد

مستقبل وطن بالشرقيه ينظم يوم ترفيهي لأطفال المدرسة الفكرية بأبوحماد

 

محمد الجريتلى

نظم حزب مستقبل وطن برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف رئيس الحزب ، فى الشرقيه، يوم ترفيهى لذوي الاحتياجات الخاصة وأصحاب الهمم بمدرسة ابوحماد للصم والبكم وضعاف السمع والتربيه الفكريه .

شهد حزب مستقبل وطن بالشرقيه برئاسة الدكتور محمد سليم يوم ترفيهى لذوي الاحتياجات الخاصة وأصحاب الهمم بمدرسة ابوحماد للصم والبكم وضعاف السمع والتربيه الفكريه ، بمشاركة قيادات الحزب بالمحافظه ، وذلك لتكريم عدد من ذوى تحدى الإعاقه وعنهم الدكتوره هدير صفوت الأمين المساعد بالمحافظه،الدكتوره زينب فهيم أمين التدريب والتثقيف بالمحافظه ، الدكتور زينهم مكاوي أمين مركز ابو حماد وهيئة مكتبه، اللواء ثروت سويلم نائب الحزب،الدكتور جلال عبدالكريم رئيس مدينة ابوحماد ،احمد عبدالعظيم مدير الاداره التعليميه بأبوحماد ورموز وكبار الشخصيات بمركز أبو حماد .

قال الدكتور محمد سليم امين حزب مستقبل وطن بالشرقيه ، إن الحزب تبني مبادرة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، لتفعيل خدمات وحقوق ذوي الإعاقة تكريما لهم في إطار دور الدولة لخدمة أبناؤها ذوي الاحتياجات الخاصة، موضحًا أن أمانة ذوي الاحتياجات الخاصة بالحزب تقوم بتفعيل وتوفير خدمات ذوي الاحتياجات الخاصة.

اكد سليم، أن الحزب يدعم ويتبنى حقوق ذوي القدرات الخاصة، ويوجه دعوة لمشاركتهم في العمل العام، مؤكدًا أن الأمانة العامة بالشرقيه ستقدم عددا من المبادرات المجتمعية التي تدعو للاندماج من خلال المشاركات الميدانية لذوي الاحتياجات الخاصة بشتى أنواع الإعاقات المختلفة ،موضحا إن الحزب لم يبخل يوما في الدعم المجتمعي والإنساني، وساهم في إطلاق المبادرات التي ترعى ذوي الاحتياجات الخاصة.

أشادت الدكتوره هند حازم امين ذوي الاحتياجات الخاصه بالمحافظه أن تكريم ذوي الاحتياجات الخاصة واجب على كل مصري أن يشارك فيه لتنمية التفاعل الاجتماعي بين فئات الشعب، وتقدمت هند حازم بالشكر للآباء والأمهات الذين يقومون بتربية ذوي الاحتياجات الخاصة وتحملهم المسؤولين والمشقة.

اكدت هند حازم أن الحزب يسعي لتبني هذه الفئة من المجتمع، ويعمل على دمجهم وإدخالهم في الحياة المجتمعية والسياسية، يؤمن بالقدرات الخاصة لهذه الفئة ويحاول استغلال هذه القدرات بطريقة إيجابية.

أكد الدكتور زينهم مكاوي أمين مركز ابو حماد الدعم الكامل لذوي الاحتياجات الخاصة وأصحاب الهمم وأن الحزب يولي اهتماما خاصا بهم وأن الحزب سيواصل هذا الدعم تنفيذا لرؤية الرئيس عبدالفتاح السيسي لتقديم الدعم الكامل لابناء مصر من ذوي الاحتياجات الخاصة وأصحاب الهمم.

وزع القائمون على الاحتفالية، الأعلام المصرية على الأطفال داخل مدرسة التربية الفكرية، وكذلك عدد من الهدايا وشهادات التقدير على بعض ذوى تحدى الإعاقة لتشجيعهم على التقدم والابتكار، وسط أجواء من السعادة بين صفوف التلاميذ بالمدرسة ،قدم أبناء المدرسه عروضا متنوعه ومتميزه ابهرت الحاضرين .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 47482321
تصميم وتطوير