الجمعة الموافق 24 - يناير - 2020م

مستقبل وطن بالشرقيه يكرم بطلة العالم لكرة السرعه المقامه بفرنسا للعام الثالث على التوالى

مستقبل وطن بالشرقيه يكرم بطلة العالم لكرة السرعه المقامه بفرنسا للعام الثالث على التوالى

 

محمد الجريتلى

نظم حزب مستقبل وطن برئاسة المهندس اشرف رشاد رئيس الحزب، حفل تكريم بطلة العالم لكرة السرعه والتى اقيمت بفرنسا للعام الثالث على التوالى .

أستقبل المحاسب عبدالعال ابوالليل امين مركز الحسينيه ،صباح اليوم اللاعبه أسماء حسن والتى حصدت بطولة العالم لكرة السرعة، والتى أقيمت مؤخرا فى فرنسا للعام الثالث على التوالى، وذلك فى حضور نائب الحزب
خالد عبدالمولى ، و أعضاء هيئة المكتب والمحاسب على الصناديلى رئيس مركز ومدينة الحسينية ورموز من كبار وشباب العائلات والرياضيين .

أكد الدكتور محمد سليم امين المحافظه أن لعبة “كرة السرعة” هي لعبه مصريه خالصه، الأمر الذي يجعلنا أمام تحدٍ واضح يتمثل في الحفاظ على ترتيب مصر في المركز الأول بها على مستوى العالم، مشيراً إلى ضرورة تصدير اللعبة إلى العالم أجمع، والعمل على نشرها بصورة أكبر بدعم كامل من وزارة الشباب والرياضة بالتنسيق مع الاتحاد المصري لكرة السرعة.

توجه سليم بالشكر للفريق المصرى القائم على تنظيم البطوله، رعايتهم ودعمهم المستمر للرياضة والرياضيين فى كافة الوجوه وتوفير جميع المتطلبات للرياضيين .

وأشاد عبدالعال بمستوى اللاعبة اسماء حسن متمنيا لها دوام التوفيق لتحقيق مزيد من الإنجازات ورفع علم مصر فى المحافل الدولية ومنحها درع التكريم مشيدا بالإنجاز الكبير الذى حققته.

واعرب النائب خالد عبدالمولى عن سعادته الكبيرة بهذا الإنجاز الكبير الذى يؤكد على قدرة اللاعب المصرى على النجاح عندما تتوفر له الإمكانيات المناسبة والجو الصحى اللازم لتحقيق البطولات.

قالت بطلة العالم أسماء حسن انها حصدت اللقب الأخير بمدينة مونتبوالفرنسية فى السولو وهو الأصعب ، شاركت فى عدة بطولات سواء فى بولندا والكويت واليابان وغيرها من دول العالم حيث حققت الفوز لثلاث مواسم متتالية

كما وجهت بطلة العالم أسماء حسن الشكر للدكتور محمد سليم امين المحافظه على دعمه المستمر وبتكريم الحزب لها مما يمثل دافعا إضافيا للنجاح وتحقيق البطولات ووعدت بأن تبذل كل جهدها لتحقيق مزيد من البطولات.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 37499519
تصميم وتطوير