السبت الموافق 26 - سبتمبر - 2020م

مستقبل وطن بالشرقية يُسلم 40 سيدة معُيلة مشروع تربية دواجن بالمجان

مستقبل وطن بالشرقية يُسلم 40 سيدة معُيلة مشروع تربية دواجن بالمجان

صفاء عويضة

 

 

 

 

قام حزب مستقبل وطن بالشرقية اليوم بتسليم عدد من السيدات المعيلات المقومات الأساسية لبداية مشروع تربية دواجن، وأوضح الدكتور محمد سليم الأمين العام أن الحزب بالشرقية يسعى لتقديم الرعاية الكاملة للمرأة المعيلة، باعتبارها شريك أساسي بالمجتمع كونها ربة أسرة، قد تكون “أرملة أو مطلقة أو لها ظروف اجتماعية دعتها للخروج للعمل، وكان الحزب قد تبني عدد من المشروعات بالفترة السابقة تماشيا مع مبادرة الرئيس عبدالفتاح السياسي”حياة كريمة”، لتكون انطلاقة لسيدة تعمل ولها دور بالمجتمع قادرة علي تربية أبنائها.

 

 

 

وأعلن المهندس “أحمد الخطيب” أمين العضويات بالمحافطة والمشرف العام على مركز بلبيس، بأنه تم التنسيق مع أمانة المرأة بالشرقية بقيادة الدكتورة “ملاك جمعة”، وهيئة مكتب بلبيس، لاستكمال ما بدأه الحزب في تحديد السيدات التي ينطبق عليهن شروط المرأة المُعيلة، ودعمهم بمشروعات صغيرة يتحملها الحزب تكلفتها كاملاً.

 

 

 

واكد “الخطيب” أن حزب مستقبل وطن يساهم بشكل كبير مع المجتمع المدنى فى هذه الفترة التى تحتاج إلى تكاتف جميع الجهود للنهوض بالوطن، وتحقيق التكافل الاجتماعى للمواطنين الأكثر احتياجاَ، وتم تحديد المرأة المعيلة ضمن أهم الأولويات والعمل على إيجاد حلول بديلة ومبتكرة لمواجهة كافة المشكلات التى تواجهها.

 

 

وأوضح أمين العضويات بأنه تم تسليم كل 40 سيدة 50 كتكوت ابيض، وشيكارة علف، والأدوات الخاصة والأدوية البيطرية، كخطوة أولى، بالإضافة لتشكيل لجنة من أمانة المرأة بمركز بلبيس للمتابعة الدورية وتلبية كافة أوجه الرعايا لهؤلاء السيدات لتشجيعهم على الاستمرار في العمل والإنتاج.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 44138425
تصميم وتطوير