الأحد الموافق 15 - سبتمبر - 2019م

“مستقبل وطن” بالشرقية ينظم ورشة عمل بعنوان “التقييم والمتابعة بين المفهوم والأداء”

“مستقبل وطن” بالشرقية ينظم ورشة عمل بعنوان “التقييم والمتابعة بين المفهوم والأداء”

خالد جزر

 

نظم حزب مستقبل وطن بالشرقية ورشة عمل جمعت الأمناء والمساعدين من التقييم والمتابعة بكافة مدن ومراكز المحافظة لتوضيح المفهوم والاداء داخل الأمنة بالعمل الحزبي، حاضرهم الدكتور أحمد عمارة” الأمين المساعد للأمانة، تحت إشراف الدكتورة “مروة بيومي” أمين عام التقييم بالمحافظة.

 

وتحدث الدكتور أحمد عمارة في محاضرته عن المفاهيم والمباديء والمعايير التي تعمل من خلالها أمانة التقييم قائلًا: بأن المتابعة مستمرة ومنتظمة، أما التقييم عادة ما يكون دوري ويحدث على فترات محددة.

 

واضاف “عمارة“: العمل الرئيسي في المتابعة هو جمع البيانات، وتحليل هذه المعلومات وعرضها في تقارير دورية تقدم لاتخاذ قرارات صائبة، من قبل الامانة العامة.

 

ووضحت الدكتورة مروة بيومي أمين التقييم بالشرقية أن المتابعة تحاول أن تجد أجوبة على الأسئلة: “هل نحن نحرز تقدما؟ ما الذي تحقق؟ وماذا نتعلم؟ التقييم من ناحية أخرى يسأل: “هل وضعنا الأمور في نصابها الصحيح؟ كيف يمكن أن يتم ذلك بشكل أفضل؟، مؤكدتًا علي الدور الكبير الذي وضع في أعناق أمناء التقييم والمتابعة بمراكز المحافظة.

 

وأضافت “بيومي” أمانة التقييم تتابع سير العمل ومدى تنفيذ الخطط والاستراتيجيات الموضوعة من قبل الأمانة العامة للحزب بالشرقية بقيادة الأستاذ الدكتور محمد سليم، مع عمل تقييم شامل لدور الحزب فى الشارع، والدور الخدمى الذى يقوم به، ورصد مدي حالة الرضي والقبول.

 

يقول الأمين العام للحزب بالشرقية: التقييم والمتابعة إضافة قوية للحزب وتم إنتقاء عناصرها بكل دقة لنؤكد بأن لا كادر حزبي بدون عمل واجتهاد، وأثني علي أداء الأمانة بقيادة مروة بيومي واصفًا بأن التقييم فخر وإضافة كبيرة للحزب.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34116817
تصميم وتطوير