الثلاثاء الموافق 18 - ديسمبر - 2018م
//test

مستقبل وطن بالشرقية يفتح باب العضويات الجديدة مستهدفًا 50 ألف خلال شهر

مستقبل وطن بالشرقية يفتح باب العضويات الجديدة مستهدفًا 50 ألف خلال شهر

صفاء عويضة 

 

 

 

عقدت أمانة العضوية بحزب مستقبل وطن بالشرقية، برئاسة المهندس احمد الخطيب، اجتماعا مع أمناء العضوية على مستوى المحافظة، وناقش الاجتماع خطة العمل خلال الفترة المقبلة.

 

 

وأعلن “الخطيب” ، خلال الاجتماع عن فتح باب العضويات الجديدة في جميع المراكز وقري الإقليم، من خلال التنسيق مع امناء العموم واللجان الفرعية، موضحًا أن الحزب يستهدف التمثيل الجيد لجميع فئات المجتمع، من عمال وفلاحين وشباب ومرأة وأقباط وأساتذة جامعة ومحامين ومهندسين وأطباء، وليس بالاعتماد على الكم والعدد بالنسبة للعضويات فقط، ولكن بالإستراتيجيات والقواعد التي أرساها مستقبل وطن بضرورة التنوع وحسن الإنتقاء بعيدًا عن التمييز والعنصرية.

 

 

 

وقال إن الحزب يستهدف 50 ألف عضوية بنهاية العام الجاري، موضحا أنه تم الانتهاء من تسجيل العضويات السابقة وتسليم الكارنيهات للأعضاء ببعض مراكز ومدن وقري المحافظة.

 

 

 

وشدد “أحمد الخطيب” على ضرورة التواجد بين المواطنين من خلال فعاليات ومبادرات الحزب، مع التأكيد على ضرورة التواصل مع الفئات المستهدفة لتنمية العضوية، مشيرا إلى أنه سيكون هناك تقييم شهري لجميع الأمانات الفرعية بالشرقية، معلنًا عن إختيار ثلاث أمانات نجحوا في تنمية العضوية وهم “محمد علي” عن مركز الزقازيق ، و “سعيد شفيق” ديرب نجم، و “السيد حامد” كفر صقر.

 

 التعليقات



 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 26918029
تصميم وتطوير
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com