الخميس الموافق 29 - أكتوبر - 2020م

مستقبل وطن بالإسكندرية ينظم مؤتمرات حاشدة واجتماعات تنظيمية لدعم مرشحيه بمحرم بك

مستقبل وطن بالإسكندرية ينظم مؤتمرات حاشدة واجتماعات تنظيمية لدعم مرشحيه بمحرم بك

  • إيناس سعد 

 

 

نظم حزب مستقبل وطن بالإسكندرية، عددًا من الفعاليات والمؤتمرات الجماهيرية والاجتماعات التنظيمية في نطاق دوائر محرم بك لدعم مرشحي الحزب خلال انتخابات مجلس النواب القادمة، والمقرر لها يومي 24 و25 أكتوبر 2020، في حضور المرشحين على المقاعد الفردية بالدائرة الأستاذ محمد جبريل والمحامي محمود قاسم.
فقد نظم الحزب بالإسكندرية مؤتمرات حاشدة بمناطق كرموز وغربال، ونادى الصيد، ومينا البصل والحضرة القبلية بحضور مئات من المواطنين، وعدد من قيادات الحزب بالإسكندرية وامين دائرة محرم بك هشام درويش

 

 

كما عقد المرشحون عددًا من الاجتماعات مع كبار العائلات والعواقل لدعم مرشحي الحزب خلال الاستحقاق الانتخابي القادم، فضلاً عن عقد اجتماعات تنظيمية داخل نطاق دوائر محرم بك (كرموز ومحرم بك، ومينا البصل) لتنظيم الأدوار والمهام خلال يومي الانتخابات 24 و25 أكتوبر.
وأكد محمد جبريل المرشح رقم ١ فردى عن حزب مستقبل وطن بالإسكندرية، أن مرشحي الحزب والقائمة على قلب رجل واحد من اجل الوطن ومن أجل خدمة المواطن، مضيفا أن انتخابات مجلس النواب تأتي في وقت فارق لتثبيت دعائم الديمقراطية واستكمال الإنجازات والمشروعات القومية التي لم تتوقف يومًا برغم كل التحديات التي واجهتها الدولة المصرية خلال الفترة الماضية، لعل أبرزها أزمة فيروس كورونا المستجد.

 

 

وأشار جبريل إلى أن المرشحين يحتاجون إلى دعم أهالي محرم بك للوقوف وراء عائلة حزب مستقبل وطن والتي اثبتت تواجدها فالشارع خلال السنوات الماضية من خلال العديد من الفاعليات التي قامت بها بهدف خدمة المواطنين من خلال مؤسسة حزبية تسعى إلى معرفة مشكلاتهم والمساهمة فى حلها

 

 

وأضاف قاسم أن المرشحين جميعهم قائمة وفردي قامات كبيرة، وتم اختيارهم بعناية بهدف رئيس هو خدمة مصر، وخدمة المواطنين، وأن الجميع سيعمل على خدمة المواطنين سواء تم انتخابه أو لم يتم انتخابه، فخدمة المواطن هي الأساس في العمل العام، مؤكدا على أهمية الالتزام الحزبي خلال هذه المرحلة، فهو الأساس لنجاح أي كيان تنظيمي، وذلك من خلال مساندة ودعم مرشحي الحزب سواء على المقاعد الفردية أو القائمة الوطنية، من أجل مصر.

 

 

ونوه قاسم إلى أن الدولة المصرية لم تتأخر يوما في التصدي لأى مشكلة تواجهها فهي تعمل لحلها ومستقبل وطن هو جزء من كيان تلك الدولة ويعمل من منطلق إيمانه الكامل بالمسئولية التى وضعت على عاتقه وعاتقنا جميعا ودورنا المجتمعي والتي تعتبر التوعية جزء هاما منه لذلك نناشد المواطن بالإسراع إلى الصناديق والمشاركة في اختيار مستقبلهم ومستقبل اولادهم القادم وذلك من اجل الحفاظ على بلادنا.

 

 

ويخوض حزب مستقبل وطن بالإسكندرية الانتخابات على 15 مقعدًا فرديًا، 4 في المنتزة، و4 في الدخيلة، و3 في الرمل ومقعد في سيدي جابر ومقعد في العطارين، ومقعدين في محرم بك، بالإضافة إلى القائمة الوطنية “من أجل مصر”، ورمزها رأس كليوباترا.
يأتي هذا وفقًا لتعليمات المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس الحزب، وتنفيذًا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام والتي ترتكز على ضرورة الالتزام الحزبي ودعم وتأييد مرشحي الحزب بكل الامكانات المتاحة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 45097944
تصميم وتطوير