السبت الموافق 23 - يناير - 2021م

مستقبل وطن بأول طنطا ينظم للأسبوع الثانى قوافل غذائية بأسعار مخفضة لمحاربة الغلاء وجشع التجار

مستقبل وطن بأول طنطا ينظم للأسبوع الثانى قوافل غذائية بأسعار مخفضة لمحاربة الغلاء وجشع التجار

 

✍️ مصطفى النحراوى

 

نظمت أمانة دائرة اول طنطا بحزب مستقبل وطن بمحافظة الغربية اليوم الجمعه  وعلى التوالى الاسبوع الثانى من القوافل الغذائية لبيع اللحوم بأسعار مخفضة في المناطق الأكثر كثافة بالحي  وذلك في إطار توجهات  الرئيس عبد الفتاح السيسي  رئيس الجمهورية بالعمل علي تخفيف العبء علي المواطنين و برعاية حزب مستقبل وطن بمحافظة الغربية برئاسة المحاسب محمد عريبي امين الحزب بالغربية و الدكتور محمد نبيل الفحل أمين الحزب بدائرة أول طنطا .
وشهدت القوافل إقبال متزايد من المواطنين ووجهت أمانة إعلام اول طنطا بالحزب  برئاسة مصطفي النحراوى بعض التسأولات للمواطنين لأخذ آرائهم تجاه القافلة و طلباتهم من الحزب.
و أفاد المواطنين  ان هذه القوافل خطوة جيدة لتخفيف العبء عن المواطنين ومحاربة لجشع التجار وطالبوا بالعمل علي زيادة مثل هذه القوافل و انتظامها بشكل دوري في كامل الدائرة.

لاقت القوافل إستحسان المواطنين وقدموا الشكر للحزب على هذه القوافل وطالبوا بتكرارها بشكل دورى لرفع المعاناه عن كاهل المواطنين ومحاربة للغلاء وجشع التجار.

 التعليقات

  1. يقول حسام حامد:

    مجهود مميز .. بالتوفيق لكل القائمين على هذا العمل

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 47474013
تصميم وتطوير