الأربعاء الموافق 30 - نوفمبر - 2022م

مستقبل وطن الإسكندرية يواصل افتتاح سلسلة معارض اليوم الواحد  بالدخيلة بتخفيضات تصل ل50%

مستقبل وطن الإسكندرية يواصل افتتاح سلسلة معارض اليوم الواحد  بالدخيلة بتخفيضات تصل ل50%

إيناس سعد 

 

واصل حزب مستقبل وطن بالإسكندرية، سلسلة من معارض اليوم الواحد في قسم الدخيلة، وذلك

تحت عنوان “معرض الأسرة المصرية” لبيع جميع الأدوات المنزلية والمفروشات بأسعار مخفضة

تصل إلى 50%، كمساهمة في تخفيف الأعباء عن المواطنين والأسر الأكثر إحتياجاً بمنطقة

العامرية أول

 

 

وذلك تحت رعاية النائب رزق راغب ضيف الله، أمين الحزب بالإسكندرية، والنائب سعداوى راغب ضيف الله، والنائب حسين رجب حسين العقارى، أعضاء مجلس النواب.

 

وقال النائب رزق راغب ضيف الله إن المعرض يضم جميع الأدوات المنزلية والمفروشات بأسعار مخفضة عن مثيلاتها في الأسواق، حيث تصل نسبة الخصم فيها إلى 50% تقريبًا وذلك بمشاركة نحو 50 تاجر، انطلاقا من دور الحزب المجتمعي لمساندة دور الدولة في توفير مستلزمات المواطنين بأسعار رخيصة.
وأضاف ضيف الله أن المعرض انطلق في العامرية أول ووصل الان الدخيلة وسيتم تعنيمه على باقي الأقسام وافتتاح العديد المعارض في مختلف أنحاء المحافظة لرفع الأعباء الاقتصادية عن المواطنين كأحد أولويات الحزب، من أجل القضاء على جشع التجار وتوفير السلع بأسعار مخفضة.

 

 

وتضم المعارض مجموعة من المنتجات، من بينها الأدوات المنزلية، والمفارش، والسجاد، والملابس، والأحذية، والستائر.
وقد شهد المعرض إقبالاً ملحوظاً من المواطنين الذين بدورهم وجهوا التحية لقيادات الحزب على توفير المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة ومناسبة لمحدودي الدخل.

 

 

جاء ذلك تحت إشراف الدكتور محمود عبدالكافي، أمين قسم الدخيلة، وعمرو حسين، امين التنظيم، وعدد من الأمناء النوعيين بالدخيلة.
يأتي هذا في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق العديد من المبادرات وتنظيم الفعاليات لتوفير احتياجات المواطنين للتخفيف عنهم، وذلك وفقًا لتوجيهات المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، رئيس الحزب، ورئيس مجلس الشيوخ، والمهندس أشرف رشاد الشريف، النائب الأول لرئيس الحزب، والأمين العام، ورئيس الهيئة البرلمانية للحزب بمجلس النواب.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان خدماتي

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 66262845
تصميم وتطوير