الثلاثاء الموافق 11 - أغسطس - 2020م

مستقبل وطن الإسكندرية يبدا فاعليات دعم مرشحية بأنتخابات مجلس الشيوخ القادمة

مستقبل وطن الإسكندرية يبدا فاعليات دعم مرشحية بأنتخابات مجلس الشيوخ القادمة

إيناس سعد

 

 

بدأ حزب مستقبل وطن بالإسكندرية، برعاية النائب رزق راغب ضيف الله، أمين الحزب بالمحافظة، فعالياته لدعم مرشحيه خلال انتخابات مجلس الشيوخ القادمة والمقرر لها يومي 11 و12 أغسطس، بقسمي الرمل والعجمي، وذلك برعاية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس الحزب، وتنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام والتى ترتكز على ضرورة الالتزام الحزبى ودعم وتأييد مرشحى الحزب بكل الامكانات المتاحة، في وجود مرشحي الحزب على المقاعد الفردية وهم سامح الشيمي، رمز الكتاب، سعد عبد المولى، رمز سنبلة القمح، علاء جاد، رمز القلم، السيد جمعة، رمز السلم، محمد حمزة، رمز المسدس، نشأت متري، رمز قناة السويس.

 

 

ومن جانبة اكد النائب رزق راغب ضيف الله، أمين الحزب في المحافظة، في أولى المؤتمرات الانتخابية بالإسكندرية، للتعريف بمرشحي مجلس الشيوخ، أهمية الالتزام الحزبي ودعم مرشحي الحزب بكل الامكانات الممكنة خلال الاستحقاق الانتخابي القادم “مجلس الشيوخ”، مع الالتزام الكامل من جميع أعضاء الحزب بالإجراءات الاحترازية لمجابهة فيروس كورونا.

 

 

واشار ضيف الله لأهمية مجلس الشيوخ، وبخاصة في هذا التوقيت، وهو ما يعكس تماسك الدولة المصرية داخليًا تحت قيادتها السياسية متمثلة في الرئيس عبدالفتاح السيسي، في وجه الأزمات التي تواجهها، سواء في الأزمة الليبية أو أزمة سد النهضة، وأزمة جائحة فيروس كورونا المستجد.
و ان الانتخابات جاءت في وقت ضيق جدًا من حيث الدعايا واللقاءات، في ظل جائحة كورونا، مطالبًا بضرور الحشد للمرشحين الفردي من رقم (1) إلى (7)، بالإضافة إلى مرشحي القائمة الوطنية.

 

 

وتابع ضيف الله “إننا قادرين في محافظة الإسكندرية على الحصول على ما يزيد عن ٤٠٠ الف صوت بعيدا عن المحافظات الآخرة ومتاكد من ذلك و خاصة أننا نملك على مستوي القيادات التنظيمية في الاسكندريه ما يزيد عن ١٥ الف تنظيمي فكل تنظيمي منوط به الحشد لتحقيق النجاح من الجولة الأولى” .

 

وقال ضيف الله اننا نسير بخطوات واثقة والتوفيق من الله ونحتاج الداعم الكامل لمرشحنا من واحد الى سبعة والقائمة الوطنية، مشيرأ إلى ذ أن حزب مستقبل وطن ليس بغريب على المواطن السكندري، فالحزب يعمل على الأرض منذ سنوات وفي حالة تواصل مستمرة مع المواطنين من خلال الفعاليات المستمرة الموجهة لخدمة المواطنين في الأساس.
مشيرا إلى أن الحزب بالإسكندرية نجح خلال الفترة الماضية من خلال حملة “احنا معاك” في تقديم خدمات مباشرة لحوالي مليون مواطن بمحافظة الإسكندرية من خلال إقامة قوافل طبية، ومعارض السلع الغذائية، ومستلزمات المدارس.

 

 

وفى سياق متصل أكد المهندس محمد صبري، أمين الشئون البرلمانية لحزب مستقبل وطن، و مرشح الحزب في القائمة الوطنية أهمية توقيت هذا الاستحقاق الانتخابي، لاستكمال المؤسسات الدستورية القوانينة وارساء قواعد العملية الديموقراطية في مصر.
وجدد صبري التاكيد على أهمية الالتزام الحزبي خلال هذه المرحلة فهو حجر الزاوية في أي كيان تنظيمي، وعمل منظم، مؤكدأ ان الحزب قادر بأعضاءه الوصول إلى الصندوق وسنوصل رسالة للجميع أن حزب مستقبل وطن بقياداته متواجد على الأرض ويستطيع حشد مؤيديه.

 

 

فيما  شدد المهندس سامح الشيمي، المرشح لأنتخابات مجلس الشيوخ عن حزب مستقبل وطن رقم (1) (رمز الكتاب) على أن الحزب شارك بقوة خلال الفترة الأخيرة في دعم جهود الدولة لمجابهة فيروس كورونا، من التواجد الفعلى بين المواطنين والتفاعل مع الأوضاع الراهنة ومساعدة الدولة فى تنفيذ الإجراءات الاحترازية والقرارات التى تتخذها الحكومة لمجابهة انتشار الفيروس.
وأشار سعد عبدالمولي، المرشح رقم (2) (رمز سنبلة القمح) إلى أن الحزب قام بتنفيذ مبادرات تعقيم للأماكن العامة، والشوارع، والمؤسسات الحكومية، وتوزيع الكمامات والقفازات الطبية ضمن الإجراءات الاحترازية لمجابهة انتشار وانتقال عدوى فيروس كورونا.
وأضاف المحامي علاء جاد، المرشح رقم (3) (رمز القلم) أن الحزب قام بتوزيع آلاف من العبوات الغذائية علي الأماكن الأكثر احتياجا في جميع أقسام المحافظة، حيث تم تحديد الأسر المتضررة من الإجراءات الاحترازية المصاحبة لفيروس كورونا المستجد، حيث تم توصيل العبوات الغذائية لمعظم الأسر المتضررة حتى باب المنزل.

 

 

وقال السيد جمعة، المرشح رقم (4) (رمز السلم) إن مجلس الشيوخ القادم تقع على عاتقه مسئولية كبيرة في دعم الدولة ومؤسساساتها، من أجل استكمال المشروعات القومية العملاقة في البلاد، فضلاً عن مشروع تطوير المناطق غير المخططة بالإسكندرية.
وأكد محمد حمزه المرشح رقم (6) (رمز المسدس) أن مرشحي الحزب سوف يكملون المسيرة علي قلب رجل واحد من اجل الوطن واستكمال الخدمات للشعب السكندري.
ونوه المحاسب نشأت متري صليب المرشح رقم (7) (رمز قناة السويس) إلى ضرورة التكاتف في تلك المرحلة ودعم مرشحي الحزب في انتخابات مجلس الشيوخ، وأهمية المشاركة الفعالة في الانتخابات، لنقل رسالة إلى الجميع باستقرار الجبهة الداخلية، لتوجه رسالة أن مصر بقوة شعبها وجيشها وشرطتها على قلب راجل واحد، وندعم القيادة السياسية لاتخاذ كافة الإجراءات لحمايه الأمن القومي المصري.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 42852587
تصميم وتطوير