السبت الموافق 19 - أكتوبر - 2019م

مستقبل وطن: إلتفاف 5000 شاب من 160 دولة حول الرئيس ضربة قاضية لأعداء النجاح

مستقبل وطن: إلتفاف 5000 شاب من 160 دولة حول الرئيس ضربة قاضية لأعداء النجاح

صفاء عويضة 

قال الدكتور محمد سليم الأمين العام لحزب مستقبل وطن بالشرقية، بأن إنطلاق منتدى شبابي في شرم الشيخ بحضور الألاف من شباب دول العالم، تحت رعاية الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي لهو رسالة قوية لأعداء الوطن بأن مصر أمنة.

 

 

واوضح الأمين العام في بيان له: أن إهتمام الرئيس بالشباب أصبح من ضمن أولويات القيادة السياسية وتبنيه لمجموعة متنوعة من المحاور التي تناقش قضايا وموضوعات تهم مختلف الفئات الشبابية حول العالم، هو ما لم يسعي له رئيس دولة من قبل، مؤكدا بأن من خلال هذه الجلسات سيعبر شباب العالم عن رؤيتهم، ويطرحون أفكارهم ويتبادلون تجاربهم.

 

 

وأعرب “سليم” عن إمتنانه بمشاركة أكثر من 5 آلاف شاب وفتاة ممثلين لـ 160 دولة حول العالم، وبحضور عددا من الوزراء والمسئولين، إضافة إلى رؤساء حكومات بعض الدول المدعوة للمشاركة فى فعاليات المنتدى، الذى بدأت فعالياته اليوم السبت وتستمر حتى 6 نوفمبر الجارى.

 

 

 

وأكد محمد سليم أن الشباب الذي يحضر 30 جلسة عن 18 محورا، بالإضافة إلى محاكاة القمة العربية الأفريقية، بجانب ورش العمل التى سبقت عقد المنتدى، سوف يثقل من خبراتهم ويجعلهم مسلحون بالعلم والمعرفة نتيجة الإحتكاك برؤساء ووزراء وقيادات دولية.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 35026165
تصميم وتطوير