السبت الموافق 06 - يونيو - 2020م

مستشفي سعاد الكفافي الجامعي: خطة شاملة لحماية المرضى والأطباء والإداريين من ( كورونا) .

مستشفي سعاد الكفافي الجامعي: خطة شاملة لحماية المرضى والأطباء والإداريين من ( كورونا) .

كتب/ حمدي الطنطاوى 

أعدت إدارة مستشفي سعاد كفافي الجامعي ” التابع لكلية الطب البشري بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا ، العديد من الاجراءات لضمان سلامة المترددين علي المستشفى سواء كانوا من المرضي أو المرافقين وأيضًا أعضاء الفريق الطبي من أطباء وطواقم تمريض وإداريين ، تحت رعاية خالد الطوخي ، رئيس مجلس أمناء جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا ، في إطار تفعيل القرارت الاحترازية التي أتخذتها الحكومة لمواجهة فيروس كورونا.
ومن جانبه ، قال الدكتور محمد صفوت مدير عام مستشفي سعاد كفافي الجامعي ، إن إدارة المستشفى لم تغفل الإجراءات الخاصة بتعليمات التباعد الاجتماعي ، موضحًا انه تم أيضًا وضع ملصقات علي الأرض تحدد المسافة بين كل شخص والآخر لضمان عدم اقتراب الأشخاص فيما بينهم.
وأضاف أن منظومة الإجراءات الوقائية تكتمل بتوزيع الكمامات علي جميع المتواجدين سواء داخل الغرف أو الطرقات ، وبالتالي تكون إدارة المستشفى نفذت قرارت واجراءات الدولة بدقة فائقة ، مؤكدًا أنها لم تترك أي شئ للصدفة لذلك أصبح المستشفى نموذجًا تحتذي به المؤسسات الأخري كافة ، سواء كانت طبية أو خدمية تتعامل مع الجمهور وتستقبل أعدادًا كبيرة من المواطنين بحكم ما تقدمه من خدمات متنوعة.
ومن جانبها قالت الدكتورة ياسمين الكاشف ، أمين عام مجلس أمناء الجامعة ، إن حالة الارتباط بين أعضاء هيئة التدريس والطلاب لم تأت من فراغ وإنما هي إنعكاس طبيعي للعلاقة المتوازنة التي تربط الجامعة بطلابها في مختلف الكليات.
وأشارت الكاشف ، إلي أن استخدام السوشيال ميديا في التواصل يأتي تفعيلًا لتوجيهات الرئيس السيسي بتعليق الدراسة ، حيث طبقت الجامعة نظم التعليم عن بعد لطلابها مع الحرص علي توفير كافة الوسائل التعليمية والطرق المتقدمة لاستمرار العملية التعليمية فضلًا عن ذلك فإن جميع كليات الجامعة تتيح لطلابها تحميل المحاضرات والمواد التعليمية من علي موقع الجامعة للتعليم عن بعد والتواصل الإليكتروني مع أعضاء هيئة التدريس وتفعيل نظم التقييم المستمر للطلبة والمتمثلة في الأشكال المختلفة للامتحانات.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 41028778
تصميم وتطوير