الأحد الموافق 15 - ديسمبر - 2019م

مستشفى شبرا اليمن ترفع شعار ( الداخل مفقود والخارج مولود ) والمسئولين في غيبوبة

مستشفى شبرا اليمن ترفع شعار ( الداخل مفقود والخارج مولود ) والمسئولين في غيبوبة

كتبت / صباح صبري 

في حلقة جديدة من حلقات التخبط والإهمال الذى يعيشه الآلاف من أهالي قرية شبرا اليمن بمركز زفتي، ومعاناتهم اليومية داخل مستشفي شبرا اليمن ( الوحدة الصحية ) والتي يعمل بها نحو 150 موظفاً، ما بين أطباء وإداريين وعمال، ولكن لا توجد بها أي خدمات طبية تذكر، وهو ما يدفع أهالي القرية الذهاب إلى العيادات الخاصة والتي تكبدهم المئات من الجنيهات. 

الغريب في الأمر أن برغم استغاثات أهالي القرية بكافة المسئولين، لإيجاد حلول جذرية، ولكن لا حياة لمن تنادي ،وهو ما أتبعه أحمد ضيف محافظ الغربية، والذي اعتاد على إجراء زيارات ميدانية داخل قري مدينة زفتي لقص شريط افتتاح مشروعات فقط كان ضمن خطط الدولة في وقت سابق، حتي أطلق عليه ( محافظ الشو الإعلامي ) .

تلك الوحدة الصحية لم تخدم أهالي شبرا اليمن فقط ولكن من المفترض أن تقدم خدمات طبية لباقي القري المجاورة، نظراً لسعه ومساحة الوحدة، وأيضا لكثافة العاملين بها، ولكن علي طريقة ( العدد في الليمون )..هذا الملف مفتوح أمام كل من يهمه الأمر..في ظل غياب تام للأجهزة التنفيذية ونواب الشعب الذين يعيشون في غيبوبة تامة، جعلت الأهالي يتوعدونهم في الإنتخابات البرلمانية القادمة. 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 36419723
تصميم وتطوير