الأربعاء الموافق 27 - يناير - 2021م

مستشفى دمسنا بأبوحمص تنجح في إنقاذ طفل رضيع يعاني من عيوب خلقية

مستشفى دمسنا بأبوحمص تنجح في إنقاذ طفل رضيع يعاني من عيوب خلقية

جمعه نوفل 

أوضح الدكتور حمودة الجزار وكيل مديرية الصحة بالبحيرة تفاصيل نجاح مستشفى دمسنا الأطفال التخصصى بمركز ومدينة أبو حمص بالبحيرة في إنقاذ حياة طفل مولود يعاني من العيوب الخلقية حيث يأتي ذلك استمرارا للحلم الذي يتحقق يوما وراء الاخر منذ ٦سنوات.

وأشار وكيل المديرية بأنه نجح فريق طبى برئاسة الدكتور محمود عبد الهادى أستاذ جراحات الأطفال بطب الأزهر والمشرف على وحدة الجراحات بمستشفى دمسنا لأطفال التخصصى بالبحيرة والدكتور أحمد النعناعى أخصائي التخدير، فى إجراء عملية جراحية ناجحة لطفل حديث الولادة عمر يومان ووزنه ١.كيلو مضيفا بأن الطفل كان يعانى من عيوب خلقية متعددة منها عدم وجود فتحة شرج ووجود القلب فى الجهة اليمنى من صدره وكان يحتاج إلى جراحة عاجلة لخطورة حالته الصحية. 

واكد الجزار بأن الطفل يتمتع الان بحاله صحيه مستقره بحضانات مستشفى الاطفال بدمسنا حيث جاء ذلك فوق اطار حلمنا موجها بأن ذلك يأتي ضمن الدعم المستمر من وزيره الصحه و محافظ اللواء هشام امنة ووكيل وزارة الصحة الدكتور محمود طلحه لذى تبنى المستشفى من اول يوم قام بزيارتها ومقدما الشكر والتقدير للدكتورمحمد الديب مدير المستشفى على اداءه المتميز.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 47554763
تصميم وتطوير