الثلاثاء الموافق 16 - يوليو - 2019م

مساعد وزير الداخلية الأسبق : قائمة الجبهة المصرية وتيار الاستقلال يكثفون حملات تعريف المواطنين بالبرامج الانتخابية

مساعد وزير الداخلية الأسبق : قائمة الجبهة المصرية وتيار الاستقلال يكثفون حملات تعريف المواطنين بالبرامج الانتخابية

كتب – حسين الصاوى
أكد اللواء حمدي سرحان، مساعد وزير الداخلية الأسبق ،أن قائمة الجبهه المصرية وتيار الاستقلال دخلت المنافسة بقوة مع بدء الدعايا الانتخابية في المرحلة الثانية ،وذلك من خلال تنظيم عدد من المؤتمرات واللقاءات الجماهيرية في مختلف محافظات المرحلة الثانية وعلى أبرزها “القاهرة والقليوبية والمنوفية والغربية والدقهلية وكفر الشيخ ” .

وأوضح “سرحان “،أن أول مؤتمر كان أول أمس بمدينة طوخ بالقليوبية ، وسيتم عقد اللقاء الثاني بمحافظة الدقهلية يوم الأربعاء المقبل ،مشيرًا إلى أن التواصل مستمر بين أعضاء القائمة والجماهير في مواقع عملهم أو محال إقامتهم للتعريف ببرامج القائمة .

وشدد ، مساعد وزير الداخلية الأسبق والمرشح على قائمة الجبهه المصرية ،على ثقه اعضاء القائمة في الفوز في مقاعد دائرة القاهرة وجنوب ووسط الدلتا لشعبيتهم المتزايدة بين الجماهير ، في ظل التراجع الشديد في مصداقية باقي القوائم المنافسة وحصول القائمة على فرصتها في بدء السباق مع باقي القوائم دون وجود اي عراقيل في طريقهم ، كما حدث في قائمة الصعيد في الجولة الأولى من الانتخابات البرلمانية .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 32562408
تصميم وتطوير