الأحد الموافق 15 - ديسمبر - 2019م

مساعد رئيس حزب الوفد: عيد الجهاد الوطني له مكانه خاصة عند الوفديين 

مساعد رئيس حزب الوفد: عيد الجهاد الوطني له مكانه خاصة عند الوفديين 

حسام الشريف

 

قال راغب مصطفي اسماعيل مساعد رئيس حزب الوفد، أن  عدد من قيادات حزب الوفد بدأوا  التجهيز للاحتفال بعيد الجهاد الوطنى الـ 91 في المقر الرئيسي للحزب بالدقى، والمقرر له الأربعاء المقبل، والذي سيتم بحضور المستشار بهاء أبو شقة رئيس الحزب واعضاء الهيئة العليا ونواب الحزب بالبرلمان وعدد من القيادات السياسية والشخصيات العامة، سفراء من الدول العربية.

 

واضاف “اسماعيل” ان أبرز القيادات التى بدأت في تجهيزات الاحتفال الدكتور ياسر الهضيبي نائب رئيس حزب الوفد والمتحدث الرسمى باسم الحزب، والدكتورة أميرة ابو شقة المنسق العام لمبادرة “الوفد مع المرأة”، النائب البرلمانى الوفدي سعد بدير.

 

وأكد مساعد رئيس حزب الوفد أن عيد الجهاد يقترن باسم الزعيم الراحل سعد زغلول وسيظل أبناء الوفد يحيون هذا العيد على مر العصور، لافتا إلى أنه يؤيد كلمة المستشار بهاء أبو شقه الذي طالب بأن يكون عيد الجهاد عيدا قوميا للشعب المصري.

 

وأشار “اسماعيل” إلى أن احتفال حزب الوفد بعيد الجهاد الوطنى والاستعدادات التى بدأها قياداته أكبر دليل على أن لهذا الاحتفال مكانة خاصة عند الوفديين وأنهم يسيرون علي مبادئ الزعيم الراحل سعد زغلول التى تربوا عليها من أجل إعلاء كلمة الوطن والوقوف في وجه الإرهاب والعدوان على مقدرات الشعب مساندين للقيادة السياسية بزعامة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 36425607
تصميم وتطوير