الخميس الموافق 27 - يناير - 2022م

مساعد رئيس الوفد: دعوات الجماعة الإرهابية لإثارة الأطباء ضد الدولة مصيرها الفشل

مساعد رئيس الوفد: دعوات الجماعة الإرهابية لإثارة الأطباء ضد الدولة مصيرها الفشل

كتب اسامة خليل

قال المهندس حازم الجندي، مساعد رئيس حزب الوفد للتخطيط الاستراتيجي، إن الدعوات الخبيثة التي تطلقها جماعة الإخوان الإرهابية للتفرقة بين الشعب المصري وبعضه مصيرها الفشل دائما.

وأضاف الجندي، في بيان، اليوم، أن الجماعة الإرهابية تردد دعوات هدامة في الوقت الحالي تطالب فيها الأطباء بترك العمل والامتناع عن الذهاب للمستشفيات بسبب تدني قيمة بدل العدوى، مؤكدا أن هذه الدعوات لن تلقى قبولا لدى المصريين.

وأوضح مساعد رئيس حزب الوفد للتخطيط الاستراتيجي، أن هذه الدعوات ليست مستغربة من جماعة إرهابية هدفها الوحيد هدم الوطن لتحقيق مصالح شخصية لقياداتها، مشيرا إلى أنه من الغباء استمرارها في هذه المحاولات التي تفشل فيها كل مرة منذ ثورة ٣٠ يونيو.

وشدد المهندس حازم الجندي، على ضرورة عدم الانسياق خلف هذه الدعوات الهدامة الشيطانية للحفاظ على الوطن في ظل الوضع الراهن والأزمة الحالية لفيروس كورونا المستجد وهي أزمة عالمية ومصر نجحت حتى الآن بامتياز في التصدي لها مقارنة بدول أخرى أعلى من حيث الإمكانيات المادية والطبية.

وأكد مساعد رئيس حزب الوفد، أن الأطباء وأطقم التمريض هم جنود مصر الأهم في هذه المرحلة الحرجة، مشيدا بما قدموه ويقدموه من تضحيات كبيرة من أجل حماية هذا الوطن والحفاظ على أرواح مواطنيه، مضيفاً أن حزب الوفد بقيادته الوطنية برئاسة المستشار بهاء أبو شقة يتوجه برسالة تقدير و إجلال لكافة الهيئات الطبية والصحية المصرية علي دورهم البطولي وما يقدمونه للمواطن المصري.

وقال المهندس حازم الجندي، أن تلاحم المجتمع المصري “شعباً و حكومة وأحزاب ومؤسسات مجتمع مدني” في هذا الوقت العصيب يعكس صلابة ورساخة بنيان المصريين برغم ما تعرضوا له من أزمات علي مدار التاريخ.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 57163580
تصميم وتطوير