الخميس الموافق 15 - أبريل - 2021م

مساعد رئيس الوفد: بيت الأمة حريص على الدعم المجتمعي للمواطنين وقت الأزمات

مساعد رئيس الوفد: بيت الأمة حريص على الدعم المجتمعي للمواطنين وقت الأزمات

كتب.أسامة خليل
أكد المهندس حازم الجندي، مساعد رئيس حزب الوفد للتخطيط الاستراتيجي، أن بيت الأمة ، وكعادته تاريخيا، يتفاعل بإيجابية مع كل مايهم الوطن والمواطن، ويساهم بفاعلية بالعديد من المبادرات تحت رعاية المستشار بهاء أبو شقة رئيس الحزب، والتي من شأنها تخفيف الأعباء علي الفئات الأكثر احتياجا وتوفير السلع الغذائية للمواطنين في المحافظات المختلفة على مستوى الجمهورية استعدادا لشهر رمضان الكريم.

وقال الجندي، في بيان، اليوم، إنه سيتم توزيع كميات من السلع الغذائية لعدد كبير من الأهالي بمحافظة الغربية، وتوصيلها للمنازل خاصة لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة وعمال النظافة والعمالة غير المنتظمة، مراعاة لظروفهم الصحية وتماشياً مع إجراءات الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد ومنع التجمعات والاختلاط .

وأشار مساعد رئيس حزب الوفد للتخطيط الاستراتيجي، إلى أن ذلك يأتي في إطار المسئولية المجتمعية لحزب الوفد والتي عمل عليها منذ نشأته على يد الزعيم سعد زغلول، موضحا أنه في الأزمات يكون الدور المجتمعي للأحزاب أهم من الدور السياسي.

وكشف الجندي، عن تبرعه عينيا لدعم الأسر الأفارقة الأكثر احتياجا، وتوزيع عدد من حقائب المواد الغذائية عليهم بهدف دعمهم ، بمناطق فيصل والبراجيل وأرض اللواء ومدينة السادس من أكتوبر، استجابة لمبادرة المستشار بهاء أبو شقة، رئيس الحزب، لدعم ضيوف مصر الأفارقة.

وتابع الجندي: “الرئيس طمأن المواطنين حول المخزون الاستراتيجي والذي يكفي لمدة 3 شهور”، وهو ما يجعلنا جميعا نعمل علي توعية جميع المواطنين أن يتخلصوا من بعض العادات الاستهلاكية الخاطئة، وخاصة خلال الأزمة الحالية، وتوجه بالنداء إلي جموع الشعب المصري بعدم الإقبال على شراء السلع بكميات كبيرة خاصة في شهر رمضان، لما يمكن أن يسببه ذلك السلوك في خلق أزمة داخل الأسواق، كما يساعد علي استغلال البعض للأزمة، فالسلع متوفرة ولا داعي للقلق.

وشدد على أهمية استمرار الحملات الرقابية داخل الأسواق، والتي بذلت جهودا كبيرة خلال الفترة الماضية وحررت محاضر للمخالفين للتعليمات والقرارات، والمستغلين للأزمة من قبل بعض التجار.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 49448198
تصميم وتطوير