السبت الموافق 19 - أكتوبر - 2019م

مسئول الأهلى يهدد مرتضى منصور: الأحمر.. هيعملها

مسئول الأهلى يهدد مرتضى منصور: الأحمر.. هيعملها

بعد التصريحات النارية التى خرج بها مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، ووجها لادارة النادى الأهلى، بخصوص الصراع على دورى هذا الموسم، وحرب صفقات اللاعبين، جاء رد مسئول القلعة الحمراء قاسيا، قائلا له: “الأحمر هيعملها”.

 

حيث قال محمد عبدالوهاب عضو مجلس ادارة القلعة الحمراء لرئيس البيت الأبيض، لا تفرح كثيرا بتربع فريقك على عرش بطولة الدورى، كما لم يفعلها من قبل، وانتظر المفاجآت المقبلة، فالدورى، على الورق، ما زال فى الملعب.

 

أضاف عبدالوهاب قائلا: تربطنى علاقة قوية بمرتضى منصور، لكنه أساء العلاقة كثيرا، وفى الفترة الأخيرة لاحظت كثرة استفزازاته لنا، بقصد اثارة غضبنا، كما وضع نفسه فى مواجهة معنا ولا نريد الرد عليه من بعيد أو قريب.

 

رئيس الزمالك يعتقد أن فوزه بدرع الدورى، نهاية المطاف بالنسبة للأهلى، كما يضيف عبدالوهاب، فالبطولات تأتى وتذهب فى آن واحد، ويوم لنا ويوم علينا، وهكذا كرة القدم تعطى لمن يعطيه، وفريقنا لم يصب الهدف ولكننا دائما نقول للاعبينا أحسنتم، وخسارة بطولة يعوضها الأهلى بعدة بطولات، واذا كان الزمالك قد أوشك على الفوز بالدورى هذا الموسم، فنحن نهنئه وهذه هى روح المنافسة الطيبة.

 

أشار عضو النادى الأهلى، أمام فريقنا ثمانى 7 مباريات بما فيهم مباراة اليوم أمام الجونة، أى بقوام 21 نقطة، يسعى فريقنا لاقتناصها جميعا، والفارق النقاطى بين الزمالك الأول والأهلى الثالث فى ترتيب أندية الدورى، يصل الى 9 نقاط فقط، بمعنى أن الأهلى فى امكانه المنافسة على بطولته المفضلة حتى النفس الأخير، وفوز الأحمر على الأبيض فى لقاء القمة، قبل الموقعة الأخيرة مع انبى يعطى الأمل، شريطة أن ينزف الزمالك بعض النقاط ويتقلص الفارق عند 3 نقاط فقط، حينئذ تكون هناك مباراة فاصلة وكفة الأهلى هى الأرجح، أى من الممكن أن “يعملها” الأهلى كما يرى عبدالوهاب ويفوز بالدرع، ويحتفظ بها للعام التاسع على التوالى، ولا تخرج البطولة من عقر دارها.

 

تطرق عبدالوهاب فى كلامه الى حرب الصفقات المشتعلة بين الأهلى والزمال، فقال أن منصور أقحم نفسه فيما يخص الأهلى، وتدخل بصورة مستفزة فى تعاقدات بعض اللاعبين الراغبين لارتداء الفانلة الحمراء ويرفضون الانضمام الى فريقه، وفشل فى اقناع أى لاعب، وبالفعل “عملها” الأهلى وهزمه، والمفروض أن يركز فى صفقاته التى يبتعد عنها الأهلى.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 35015188
تصميم وتطوير