الجمعة الموافق 20 - سبتمبر - 2019م

مريم ملاك تكتب | أنا لست فاشلة يا سيادة الوزير

مريم ملاك تكتب | أنا لست فاشلة يا سيادة الوزير

كتب :- وليدعبداللطيف

 

أنا مريم ملاك ذكري حاصلة علي 290 من 300 في الصف الثالث الإعدادي و 289.5 من 300 في الصف الأول الثانوي و 252.5 من 260 في الصف الثاني الثانوي. حافظت علي مركزي الأول طوال سنوات دراستي ولك أن تستدل علي ذلك من أساتذتي.

سيدي الوزير تعبي ومجهودي لن أرضى لا أنا ولا إخوتي بضياعه مهما كانت التضحيات ومهما كلفنا ذلك، تعبي يساوي حياتي ، هل أقبل بظلم وأنا أحصل علي صفر بالمئة بعد ما يقرب من 20 ساعة مذاكرة طوال العام ومن بدايته ” مستحيل ”

إصراري علي موقفي وتمسكي به نابع من إنني مظلومة. هذا الورق المنسوب إلى لا يخصني،وهذا ليس خطي بالمرة ،أسألك كيف تقول للإعلام أن هذا خطي ،لماذا لم تتحري الدقة؟ لماذا لم تستمهل حتي تظهر نتيجة الطب الشرعي وخبير الخطوط ،هل تخاف علي موظفيك من المسائلة القانونية، فلماذا لا تخاف الله، هؤلاء لن ينفعوك ؟


سيدي الوزير ثق تماماً أن الله لن يرضى بظلمي وسيظهر لك ولمصر وللعالم كله أنني ظلمت وأنكم لم تنصفوني بل سارعتم لإظهار أن هذا الخط المنسوب إلي هو خطي وحفظ ماء وجهكم أمام الإعلام.
أخيراً.. أقول أنني أثق بعدالة السماء وأن الله لن يضيع تعبي.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34247141
تصميم وتطوير