الثلاثاء الموافق 10 - ديسمبر - 2019م

مركز النيل للإعلام بزفتى ينظم ندوة حول  المشاركة السياسية وجه آخر للعدل

مركز النيل للإعلام بزفتى ينظم ندوة حول  المشاركة السياسية وجه آخر للعدل

 

مصطفى النحراوى _ سيد عبدالدايم

 

نظم مركز النيل للإعلام بزفتى فى إطار التغييرات السياسية التى تحدث خلال هذه الفترة ندوة إعلامية تحت عنوان ” المشاركة السياسية وجه آخر للعدل ” بمدرسة كشك الثانوية العسكرية بنين استهدفت : تعريف الطلاب أهمية المشاركة السياسية .

تحدث فى اللقاء الكاتب الصحفى  علاء شبل مدير مكتب جريدة الشروق بالغربية معرفا فى البداية الفرق بين المشاركة السياسية وغيرها من المشاركات الاقتصادية والثقافية وغيرها ، وأضاف أن المشاركة السياسية أعم من المشاركة الثقافية ومن أى نوع من المشاركات.

وكان شعار اللقاء انزل شارك من خلال التعديلات الدستورية القادمة كما أوضح للطلاب معنى التعديلات الدستورية والفرق بين الدستور والقانون .

وأكد على أنه من العدالة الاجتماعية أن نشارك سياسيا فى كل الأحداث التى تمر بها البلاد حيث أن المشاركة السياسية وجه آخر للعدل .

وفى النهاية أوضح أيضا ماهى المواد الدستورية التى ستتم تعديلها وعددهم ، وأكد أيضا فى حديثه على ضرورة المشاركة سواء بلا أو نعم لكن من المهم أن نكون على دراية بما يجرى من أحداث سياسية والمشاركة فيها لأنهم شباب مصر وهم مستقبل الوطن.

أدار القاء أسرة مركز النيل تحت إشراف  رمزى الحسانين يوسف مدير المركز وسمير مهنا مدير عام إعلام وسط الدلتا .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 36278939
تصميم وتطوير