الثلاثاء الموافق 03 - أغسطس - 2021م

مركز إعلام طنطا ينظم ندوة حول أهمية تنظيم الأسرة على صحة الطفل والأم

مركز إعلام طنطا ينظم ندوة حول أهمية تنظيم الأسرة على صحة الطفل والأم

 

مصطفى النحراوى  _ سيد عبد الدايم 

 

 

 

نظم مركز إعلام طنطا التابع للهيئه العامه للاستعلامات بالتعاون مع مديرية الصحه بالغربية اليوم الخميس في إطار الحمله الإعلاميه للتوعية بالمشكلة السكانيه تحت شعار فكر واختار تنظيم الاسره احسن قرار التي تنظمها الهيئة العامة للاستعلامات للتوعية بأهمية تنظيم الأسرة وتنمية المجتمع ندوة بعنوان أهمية تنظيم الأسرة على صحة الطفل والأم بمركز طبي سعيد حاضر في اللقاء الدكتوره عزه كمال القزاز استشاري طب الاسره ومدير إدارة الإعلام والتربيه السكانيه.

تناولت الندوه  عدة نقاط حول تنظيم الأسرة والفرق بين تنظيم الأسرة وتحديد النسل موضحه فوائد تنظيم الأسرة وأهميته على صحة الفرد والمجتمع حيث أشارت إلى نجاح عملية تنظيم الأسرة يكمل في السلوك الحضاري للزوج والزوجه والاسره.

وفي نهاية اللقاء تحدثت عن اليوم العالمى للسكان وأشارت إلى المشكله السكانيه وتدني خصائص السكان وتوزيع السكان والزياده المطرقه على السكان ثم بينت الهدف الاساسي لتنظيم الأسره وهو نشأ مجتمع قوي خالي من الأمراض.

أدار ونفذ اللقاء فريق العمل الإعلامي شيماء مزروع وحسناء الكتامي والندوة تحت اشراف  ضاحى هجرس مدير المركز الاعلامي بطنطا و عزه سرور مدير عام إعلام وسط الدلتا و سمير مهنا وكيل وزارة الإعلام لشرق ووسط الدلتا.

 

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 52489007
تصميم وتطوير