الثلاثاء الموافق 03 - أغسطس - 2021م

مركز إعلام المحلة الكبرى ينظم ندوة بعنوان همسة لصحتك …المباعدة وأثرها على صحة أسرتك

مركز إعلام المحلة الكبرى ينظم ندوة بعنوان همسة لصحتك …المباعدة وأثرها على صحة أسرتك

 

مصطفى النحراوى – سيد عبد الدايم

نظم مركز إعلام المحلة الكبرى بمحافظة الغربية التابع للهيئة العامة للاستعلامات – رئاسة الجمهورية- بالاشتراك مع مجلس مدينة سمنود والإدارة الصحية بسمنود ندوة إعلام سكاني ضمن مبادرة أيامنا أحلى تحت عنوان”همسة لصحتك …المباعدة وأثرها على صحة أسرتك ” .
حاضر بها كلا من وليد الخولى إمام وخطيب بأوقاف المحلة والدكتورة تحية الأمام مديرة تنظيم الأسرة بالإدارة الصحية بسمنود و السعيد المنسي مسئول إعلام سكاني بالإدارة الصحية بسمنود.
وقد تناولت الندوة التعريف برأي الدين فى تنظيم الأسرة حيث قام وليد الخولى بشرح تفصيلى أكد خلاله أنه لا تعارض بين الدين وتنظيم الأسرة لأنه فى مصلحة صحة الأم والطفل وكذلك الأسرة والمجتمع فإذا كان الأفراد أقوياء فإن المجتمع يكون قوى وهذا ما يريده الدين أن يكون المجتمع قوى ومترابط .
وأنتقل الحديث للدكتورة تحية الأمام والتى أكدت على وجود العديد من الوسائل لتنظيم الأسرة طويلة المدى مثل اللولب والكبسولة تحت الجلد .
وأشارت ” الأمام ” إلى وجود حملة تنشيطية الأن بكافة الوحدات التابعة لسمنود وتتوافر كافة الوسائل فى تلك الحملة والكشف كذلك فى السيارات المخصصة للحملة .
وأكد ” المنسى” على أن خدمة تنظيم الأسرة بالوحدات الصحية والمستشفيات تقدم طوال العام وبمقابل زهيد وبجودة عالية ويتوافر بها كافة الوسائل المتعلقة بتنظيم الأسرة وكذلك المشورة الطبية من طبيب أو طبيبة متخصصة .
حضر اللقاء لفيف من السيدات العاملات بمدينة سمنود والقرى التابعة وأدار اللقاء محمود السمرى الإعلامي بمركز إعلام المحلة تحت إشراف مصطفى حسين يوسف مدير المركز.

 

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 52473995
تصميم وتطوير