الثلاثاء الموافق 15 - أكتوبر - 2019م

مرتضى منصور يتهم 3 مدربين بتفويت مباريات الأهلى

مرتضى منصور يتهم 3 مدربين بتفويت مباريات الأهلى

حذر مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، من مغبة التلاعب فى نتائج مباريات الأهلى المقبلة ببطولة الدورى، ووجه سهام اتهامه لثلاثة من المدربين قبل مقابلة الأحمر فرقهم، بتفويت المباريات وشكك فى نواياهم.

 

رئيس الزمالك يرى أن المباراة السابقة، بين الأبيض وبتروجيت، ونتيجتها جاءت غير طبيعية، فقد لعب الفريق البترولى بقوة متناهية، واستطاع أن يحرز هدف التعادل فى آخر دقيقة، بعد أن كان مهزوما بهدف، بغية توقيف الزمالك عند النقطة 74 ولعدم توسيع الفارق بينه والأهلى، فى الوقت الذى فشل فيه الأهلى فى اقتناص نقاط الفوز على حساب الجونة وخرجت المباراة تعادلية أيضا.

 

يقول منصور أن رمضان السيد ابن الأهلى، المدير الفنى لنادى بتروجيت، أعطى تعليماته للاعبيه بضرورة اللعب بكل قوة وباستماتة أمام الزمالك، وبالفعل جاء الأداء مغاير تماما للمباريات السابقة، وفقد الزمالك نقطتين ثمينتين بفضل هذا المدرب.

 

أضاف منصور، سيلتقى بتروجيت الأهلى فى المباراة القادمة، تحت قيادة رمضان السيد من أجل فوز ناديه، ولننتظر ماذا ستسفر عنه النتيجة، ولكنى لا أستبعد أن يتواطأ المدرب الأهلاوى من أجل فوز ناديه، والحصول على الثلاث نقاط الغالية ليخطو الأهلى خطوة كبيرة نحو منافسة الزمالك فى المباريات الأخيرة، كما يلعب الزمالك مع المقاولون مباراة فى منتهى السخونة، ونتيجتها غير مضمونة، ولكن الزمالك دائما ما يحقق انتصاراته بفضل جهد لاعبيه وكفاحهم.

 

نوه منصور الى اثنين آخرين من المدربين الذين ينتمون للأهلى، وهما حمادة صدقى المدير الفنى لوادى دجلة وطارق العشرى المدير الفنى لانبى، فقال لدى شكوك أيضا حول مباراتى فريقيهما مع الأهلى، فالمدرب الأول أحد لاعبيه القدامى ويتمنى فوز ناديه بالدورى، والثانى سيفوت المباراة بكل تأكيد نكاية فى الزمالك، بعدما ابتعد فريقه البترولى عن المنافسة ولم تتبق له سوى 4 مباريات فقط، واتهامى للجميع يأتى بشكل مؤقت، وننتظر لنتأكد.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34915012
تصميم وتطوير