الثلاثاء الموافق 15 - أكتوبر - 2019م

مرتضى منصور: هذا هو زمن الزمالك

مرتضى منصور: هذا هو زمن الزمالك

 

 

رئيس البيت الأبيض فى حوار خاص ل”البيان”:

 

الكونفدرالية فى جيبى.. وعينى على الأهلى

 

حوار:  جـمـال مـهـدى

 

الزمالك يمر بأزهى عصوره هذا الموسم، وهذا الزمن هو زمن الزمالك، وبطولة الكونفدرالية سنحصل عليها حتما، فهو أفضل ناد يلعب كرة بالقارة السمراء حاليا، ونسعى لتحقيق عدة انتصارات على جميع الفرق المشاركة بما فيها الأهلى، وتعد هزيمته هدف من أهدافنا التى نرمى اليها، والزمالك تعرض للظلم كثيرا على مدى تاريخه، خاصة فى قضية لقب نادى القرن فى أفريقيا، والذى ذهب لمن لا يستحقه، وتعرض الزمالك أيضا لمؤامرة من اتحاد الكاف والاتحاد الدولى، لكننا سنرد بقوة فى قادم الأيام وسنحصل على حقنا المهضوم.

 

جاء ذلك فى تصريح خاص ل”البيان” لمرتضى منصور رئيس البيت الأبيض، عقب فوز فريقه لكرة القدم على نظيره التونسى نادى الصفاقسى، فى بداية مباريات دورى المجموعات بمسابقة الكونفدرالية، وحصوله على أول ثلاث نقاط فى مشوار هذه المنافسات الشرسة، حيث قال:

 

مؤامرة الكاف والفيفا تكشفت ولقب نادى القرن من حقنا

 

تفوق الأبيض هذا الموسم محليا وقاريا، راجع لقوة الفريق وكفاح اللاعبين فى الملعب، أم لضعف المنافسين، من وجهة نظرك؟

 

الزمالك الآن هو أقوى فريق فى مصر وأفريقيا، فهذا زمنه لأنه يمر بأفضل وأزهى عصوره وفرصة تاريخية لن تعوض أو تتكرر بسهولة، اذا ما أُستغلت الاستغلال الجيد ويطمع اللاعبون فى كل البطولات المشاركين فيها، ليجمعوا رقما قياسيا غير مسبوق، وبالفعل نحن نسعى لاضافة المزيد من الألقاب بعدما حسمنا الدورى، وتأتى كأسى مصر والسوبر المحلية فى خطتنا، فضلا عن الكونفدرالية والسوبر القارية.

 

تثق فى فوز فريقك بالكونفدرالية رغم وجود كل أبطال افريقيا القوية، كيف؟

 

لأن الزمالك كما قلت أقوى من تلك الأندية المشاركة مجتمعة، ولأنه يشتمل حاليا على أحسن اللاعبين فى مصر، بل وفى أفريقيا، والدليل أنه نجح فى اسقاط الصفاقسى التونسى رغم وجود أفضل المحترفين بصفوفه، وسيصل الزمالك الى نهائى البطولة والوقوف على منصة التتويج، وأثق فى كفاءة اللاعبين وقدرة الجهاز الفنى على تحقيق تلك الانجازات قريبا.

 

ماذا يمثل وجود النادى الأهلى فى المسابقة ذاتها، وهو المنافس التقليدى للزمالك فى أى بطولة؟

 

الأهلى فريق عادى مثل أى فريق آخر، لكن مطلوب من فريقنا احترامه فى هذه المنافسة، وشخصيا أضع عينى على الأهلى، فهو هدف من أهدافنا البعيدة، والفوز عليه بمثابة بطولة فى حد ذاتها، وسواء الأهلى موجود فى هذه المنافسة أم غير موجود، البطولة مضمونة وفى جيبى، ولن نفرط فيها لأى منافس، حتى لو كان الأهلى هو الطرف الآخر فى النهائى، الزمالك قادر على اسقاطه مهزوما.

 

مؤخرا، ثار لغطا حول قضية نادى القرن فى أفريقيا، وأقاويل عن امكانية حصول الزمالك على اللقب بعدما حازه الأهلى، فماذا تقول عن هذا الملف؟

 

تعرض الزمالك لظلم واضح فى هذه القضية، وأعتبرها لم تحسم بعد وما زالنا نسعى للحصول على حقنا المهضوم بفعل فاعل، ولن نتوانى لحظة حتى نستعيد لقب نادى القرن وحتى يتم سحبه من الأهلى الذى حازه بمؤامرة محبوكة من جانب عيسى حياتو رئيس الاتحاد الأفريقى، لأن له أصدقاءه أهلوية كانوا داخل الكاف، فجاءوا بحسابات مغلوطة حول البطولات التى حصل عليها الأهلى والزمالك، وأخطاء فى عدد النقاط، فى الوقت الذى كان يتفوق الزمالك بدورى رابطة الأبطال بزيادة بطولة واحدة عن الأهلى.

 

ما هى الخطوة التى ستتخذها غدا، وهل ستلجأ الى المحكمة الرياضية الدولية مجددا، وهى ذات المحكمة التى لم تنصف الزمالك من قبل؟

 

من الضرورى أن نقدم أسانيدنا، ولابد أن تفتح المحكمة الملف من جديد، ولن يضيع حق وراءه مطالب، وقد عانى الزمالك فى الماضى، أى قبل 15 سنة، من وجود هذا المدعو جوزيف بلاتر رئيس الفيفا الفاسد، فكان له تأثيره على متخذى القرار قبل اصداره من المحكمة، وبعد رحيل بلاتر الزمالك هو بطل القرن فى أفريقيا، وعلى مسئوليتى.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34929307
تصميم وتطوير