الخميس الموافق 17 - أكتوبر - 2019م

مرتضى منصور: أى لاعب لن يفلت من يدى

مرتضى منصور: أى لاعب لن يفلت من يدى

أكد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، أنه أوشك على التعاقد مع معظم لاعبى المنتخب المصرى، وأن أى لاعب لن يفلت من يده دون ارتداء الفانلة البيضاء.

 

جاء التصريح النارى لحاكم البيت الأبيض، بعد اشتعال المعركة بينه والنادى الأهلى، بسبب صفقات قوية أتمها الأحمر وضمها الى صفوفه أمثال صالح جمعة والغانى جون أنطوى، وقد دخل منصور فيها طرفا حتى اللحظة الأخيرة.

 

قال منصور أن نجح فى ضم أكثر من لاعب بدرجة امتياز، ولا أدل على ذلك لاعب الترسانة محمد جمال اذلى سيصبح نجم الكرة المصرية فى المستقبل، ونفى الكلام الشائع برفض بعض اللاعبين اللعب لنادى الزمالك، حيث أشار الى مجموعة السماسرة التى تعمل لمصلحة الأهلى، مؤكدا على أن محمود طاهر يدفع للسماسرة من جيبه، وبسخاء، من أجل استمالة أى لاعب والتوقيع للقلعة الحمراء.

 

أضاف منصور، الزمالك يسعى للتعاقد مع عدد من نجوم الدورى ومن لاعبى مصر المحترفين بالخارج، وما زال لديه أوراق رابحة للانتقال الى فريقه بالفترة المقبلة، ولن يفلت أى لاعب من يدى، وستكون مفاجأة للجماهير.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34965466
تصميم وتطوير