الثلاثاء الموافق 07 - ديسمبر - 2021م

مران الأهلي: إنتظام كهربا ومحاضره فنية خاصة

مران الأهلي: إنتظام كهربا ومحاضره فنية خاصة

كتب: هشام سعيد عتمان

 

أنهي فريق الكرة بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية عصرا على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعدادا لمواجهة وادي دجلة المقرر لها بعد الجمعة القادمة في مسابقة الدوري المصري الممتاز

وقد عاد مدرب الفريق الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير لقيادة تدريبات الكرة اليوم بعد حصوله على راحة من التدريبات أمس بسبب شعوره بالأجهاد بعد تعافيه وتحويل مسحته إلي سلبيه من فيروس كورونا.

وتم عمل محاضره وجلسه فنية للاعبين قبل بدا المران من قبل المدرب الجنوب إفريقي،وحرص من خلالها على شرح نقاط قوة وضعف فريق وادي دجله و التي استمرت قرابة 30 دقيقة.

و انتظم محمود عبد المنعم كهربا جناح الفريق في التدريبات الجماعية للفريق بعد أن غاب عنها أمس بسبب تعرضه لنزلة برد وتاكيد جاهزيته بعد مسحته الطبية وجاءت نتيجتها سلبية،انتظم كلآ من محمد مجدي “أفشة” و رامي ربيعه في التدريبات الجماعية للفريق اليوم، بعد تحول عينة المسحة الي خضعوا لها من إيجابية إلى سلبية وتعافيهم من فيروس كورونا.

خاص طاهر محمد طاهر إلى جلسة تدريبات استشفائية وعلاج طبيعي في “الجيم”، على هامش المران الجماعي للفريق،بسبب إصابته بكدمة شديدة في الضلوع.

الجدير بالذكر أن الأهلي يستعد لأستضافه نظيره وادي دجلة علي ملعب الأهلي بالسلام يوم الجمعة المقبله، ضمن مباريات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 55790999
تصميم وتطوير