السبت الموافق 28 - مارس - 2020م

مراكز شباب البحيرة تستمر في عرض فاعليات منتدى شباب العالم فى نسخته الثالثة

مراكز شباب البحيرة تستمر في عرض فاعليات منتدى شباب العالم فى نسخته الثالثة

البحيرة – هند فاروق

 

 

كلف اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، مديرية الشباب والرياضة، بتركيب شاشات عرض كبيرة بمعظم مراكز الشباب على مستوى المحافظة، لبث فعاليات منتدى شباب العالم المقام في مدينة شرم الشيخ، في نسخته الثالثة خلال الفترة من 14 حتى 17 ديسمبر الجاري، برعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأكدت الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ، أنه ولليوم الثالث على التوالي يستمر عرض فاعليات جلسات المنتدى بمراكز الشباب مع عقد لقاءات حوارية وتوعوية مع الشباب للتعريف بكافة الإنجازات التى تشهدها مصر حاليًا على كافة المستويات والأصعدة.

وشهد مركز شباب أبو حمص إحدى تلك الجلسات بحضور المهندس سعد الله رشوان، رئيس مركز ومدينة أبو حمص، والدكتور هشام عمارة، عضو مجلس النواب، ومسئولي الأوقاف والأزهر والشباب والرياضة، وعدد كبير من شباب مركز أبو حمص من أبناء المدينة والقرى المجاورة.

وتابع الحضور على الهواء مباشرة عبر شاشات العرض، فعاليات جلسات منتدى شباب العالم بشرم الشيخ، ودار حوار مفتوح مع الحضور حول فاعليات المنتدى، وتأكيد اهتمام ودعم القيادة السياسية لتكمين الشباب في كافة المناصب القيادية، والاهتمام بخلق قاعدة شبابية واعدة مؤهلة لحمل لواء القيادة في كافة المناحي السياسية، والإدارية والمجتمعية، ذات وعي وطني عميق وإدراك وتفهم شامل لما يواجهه الوطن من تحديات وفرص، وأنه جرى إطلاق البرامج الرئاسية لتدريب الشباب، لضخ الكفاءات الشبابية في شرايين القطاع الحكومي وغيره من القطاعات التي تسهم في بناء ودعم الاقتصاد الوطني وتطوير ورفع كفاءة وأداء العاملين في القطاع الإداري للدولة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 39190895
تصميم وتطوير