السبت الموافق 22 - يناير - 2022م

مرافق زفتي بالغربية تضبط وتصادر 50 شيشة داخل مقاه وكافتريات بالمدينة (صور)

مرافق زفتي بالغربية تضبط وتصادر 50 شيشة داخل مقاه وكافتريات بالمدينة (صور)

كتبت / مريم بلوزة 

 

ترأس النقيب بلال النبوي، رئيس وحدة مرافق مركز زفتي،حملة لإزالة الإشغالات، وذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، بتحسين المرافق والخدمات للمواطنين والتواصل معهم ميدانياً ،وبالتنسيق مع مساعد مدير الأمن لفرقة شرطة زفتي والسنطة، وتحت إشراف العقيد وسيم قنديل مأمور شرطة المرافق بالغربية، بالتنسيق مع قسم الإشغالات بالوحدة والمتابعة الميدانية المستمرة.

 

وتمكنت الحملة من رفع عدة إشغالات من شوارع المدينة والميادين وكورنيش النيل والكافيتريات والمقاهي ومصادرة عدد 50 شيشة كما تم غلق وتشميع عدة مقهى لمخالفته لقرارات مجلس الوزاراء في مقاومة تفشي فيروس كورونا بتقديم الشيشة، وتابع رئيس قسم المرافق إلتزام المحال التجارية بقرار الغلق المحلات والكافيتريات والمقاهي ،تنفيذًا لتعليمات الدكتور مصطفي مدبولي، رئيسؤمجلس الوزاراء، وذلك في إطار الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد (COVID-19). .

كما نجحت الحملة في ضبط تحرير عدد من محاضر الإشغال، إلي جانب غلق بعض المقاهى بشارعي أبو الحسايب وسكرة بركة السبع، لمخالفتهم وتقديم شيش، من جانبه أكد العقيد وسيم قنديل، مأمور فسم المرافق بمديرية أمن الغربية، أن الحملات مستمرة على مدار الساعة ،لإعادة الانضباط بالشارع، وتحقيق الانضباط العام، وفتح الطريق أمام المارة ومنع الباعة من السيطرة علي الشوارع العامة والأرصفة.

وجابت الحملة اليوم الإثنين، شوارع المدينة، للتأكد من تطبيق قرارات الإلتزام بالمواعيد والإجراءات الإحترازية وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالف للقرار، وجرى التنبيه على أصحاب المقاهي والمطاعم بإغلاق المحلات في مواعيدها المُعلنة مسيقًا، ومنع جلوس المواطنين منعَا لتطبيق قرار الغرامة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
وكانت الحملات التى شنها قسم شرطة المرافق قد أسفرت عن مصادرة عدد من الشيش من المقاهي والكافيهات المخالفة، واتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها لاستخدامها الشيشة، بالمخالفة لقرارات مجلس الوزراء الخاصة بحظر تقديم الشيشة بالمقاهي، ضمن الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 57008775
تصميم وتطوير