السبت الموافق 24 - أغسطس - 2019م

مرافق الدقهلية: تحرير 700 محضر  في حملة مكبرة  لإزالة الاشغالات بحي غرب المنصورة..صور

مرافق الدقهلية: تحرير 700 محضر  في حملة مكبرة  لإزالة الاشغالات بحي غرب المنصورة..صور

كتب : عصام مبارك

قام سعد الفرماوي السكرتير العام المساعد بقيادة حملة مكبرة لإزالة الاشغالات بنطاق حي غرب المنصورة يرافقه العقيد وائل الشربيني مدير شرطة المرافق ، الرائد فاروق حماد وكيل الادارة ، وأحمد عبد السميع رئيس حي غرب المنصورة واستمرت لأكثر من 5ساعات شملت أكثر من 11 شارع .

 

وقامت الحملة التي شاركت فيها إدارة شرطة المرافق وإدارة المرافق والاشغالات بحي غرب بازالة كافة الاشغالات والمخالفات الموجودة بشوارع ،سكة سندوب ،وسوق الخضار بشارع الشيخ حسانين، وشارع العباسي، وشارع الخلا ،وشارع الشيخة عيشة، وميدان الطميهي ،وشارع مسجد ريحان، وشارع بورسعيد ،والسكة الجديدة ،والخواجات .

وأسفرت الحملة عن تحرير 700محضر وضبط أكثر من 9 آلاف مضبوطة وإبعاد 190 بائع متجول من أماكنهم المخالفة ،وشارك في الحملة أكثر من 12 معدة من حي غرب ومركز المنصورة .

 

ومن جانبه أكد السكرتير العام المساعد للمحافظة أن حملة ازالة الاشغالات والمخالفات التي تمت اليوم تأتي في إطار تشديد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية على ضرورة استمرار الحملات الرقابية والمتابعة المستمرة لمدى إلتزام الباعة باماكنهم وإلتزام أصحاب المحلات بعدم التعدي على الرصيف.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 33580240
تصميم وتطوير