الإثنين الموافق 25 - يناير - 2021م

«مرأة المحافظين» تختتم برنامجها التدريبي «حرفة التفصيل لبدء عمل النساء على مشورعاتهن الخاصة»

«مرأة المحافظين» تختتم برنامجها التدريبي «حرفة التفصيل لبدء عمل النساء على مشورعاتهن الخاصة»

على حسين صبح

 

 

 

اختتمت لجنة المرأة المركزية بحزب المحافظين، اليوم الأربعاء، برنامجها التدريبي بعنوان «حرفة التفصيل لبدء عمل النساء على مشورعاتهن الخاصة»، والذي بدأ في ستمبر الماضي، وذلك في إطار التوعية بأهمية التمكين الاقتصادي للمرأة.

وقالت داليا فكرى رئيس لجنة المرأة بالحزب، إن برنامج التمكين الاقتصادي للمرأة هدفه رفع مستوى المعيشة لدى النساء، وتحويلهن إلي أفراد منتجة، الأمر الذي يحدث نقلة نوعية في تفكير السيدات المشاركات في البرنامج، وحثهم على ضرورة المشاركة المجتمعية والسياسية.

وأضافت “داليا” :«الوعي السياسي لدى المشاركات قد تغير وأصبحن راغبات فى المشاركة السياسية، وظهر ذلك من خلال اسئلتهن عن كيفية المشاركة فى العمل السياسى .«

وأوضحت داليا أن التمكين الاقتصادى للمرأة هو واحد من ضمن أهداف القيادة السياسية وظهر ذلك من تصريحات وتوصيات الرئيس فى منتدى شباب العالم ،الأمر الذي أكد على ضرورة الاهتمام بالمشروعات الصغيرة وتمكين المرأة اقتصادياً، لذلك نحن كحزب سابقنا بهذه الرؤية وتنفيذها .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 47525997
تصميم وتطوير