الأربعاء الموافق 16 - أكتوبر - 2019م

مد جسور التعاون بين جامعة طنطا ووزارة التجارة والصناعة لدعم مؤتمر” قمة الصحة الأفريقية”

مد جسور التعاون بين جامعة طنطا ووزارة التجارة والصناعة لدعم مؤتمر” قمة الصحة الأفريقية”

الغربية _ مصطفى النحراوى
توجه اليوم الأستاذ الدكتور محمود شكل نائب رئيس مؤتمر “قمة الصحة الأفريقية” نيابةً عن الأستاذ الدكتور مجدي سبع رئيس جامعة طنطا ورئيس المؤتمر إلى مقر وزارة التجارة والصناعة بالقاهرة، وذلك لبحث سبل التعاون وتوجيه الدعم لمؤتمر “قمة الصحة الأفريقية “المقرر عقده خلال الفترة من 29 يناير حتى 1 فبراير 2019.

بحث الدكتور محمود شكل مع الوزير أحمد عنتر الوزير المفوض للتمثيل التجاري والوفد المرافق له إمكانية توجيه كافة سبل الدعم ومد جسور التعاون بين الوزارة والجامعة في الدعاية للمؤتمر في الدول الأفريقية المستهدفة لتنشيط التبادل التجاري والعلمي والطبي مع دول القارة السمراء وذلك استمراراً للتوجه السياسي العام للدولة الداعم للقارة الافريقية، وتماشياً مع عام الريادة المصرية للتعليم الطبي المستمر.

يذكر أن جامعة طنطا تنظم مؤتمر “قمة الصحة الأفريقي “بهدف تحقيق تعاون أفريقي موسع في المجالات الطبية والعلاجية وتبادل الخبرات، بالإضافة إلى استرجاع الدور الريادي لمصر تجاه القارة الأفريقية من خلال إعادة بناء جسور التواصل مع كافة دول القارة الأفريقية.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34948074
تصميم وتطوير