السبت الموافق 24 - أكتوبر - 2020م

مدينة سفاجا تشارك في مبادرة الشباب والرياضة “مصر_ جميلة “

مدينة سفاجا تشارك في مبادرة الشباب والرياضة “مصر_ جميلة “

 

حسن حمدان
شاركت هدى المغربي، رئيس مدينة سفاجا، اليوم السبت، فى مبادرة ” مصر جميلة” التي أطلقها الاستاذ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على مستوي الجمهورية في وقت واحد.

وذلك بحضور عبد الحميد رضوان سكرتير المدينة والأستاذ إيهاب محمد طه مدير الإداره العامة للشباب بمدينة سفاجا، وإدارة البيئة والنظافة والمتابعة الميدانية وإدارة الحملة الميكانيكية بالوحدة المحلية للمدينة.

أوضحت “رئيس المدينة” أن المبادرة التي اطلقتها وزارة الشباب والرياضة ودعمها محافظ البحر الأحمر تأتي تزامنًا مع الاحتفالا بنصر أكتوبر المجيد وتفعيلا للدور المجتمعي لمراكز الشباب.

وأضافت “المغربي” أن المدينة شاركت بالمعدات والادارات فضلاً عن تذليل كافه العقبات أمام تنفيذ المبادرة، حيث تم زراعة 50 شجرة بمدخل المدينة بالكيلو 14.

لافتةً إلى إن المبادرة سعت إلى تنفيذ حملة خدمة عامة في مجالات التشجير والنظافة ورفع المخلفات وتحويل الأماكن المهجورة إلى حدائق وأماكن أكثر جمال.

ووجهت “رئيس المدينة” تحية شكر وتقدير لفرق الشباب المشاركة في المبادرة لإظهار مصر في ثوب مشرف وإلى الأستاذ فراج عبد المقصود وكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحر الأحمر، على الجهود المجتمعية المبذولة في خدمة ورعاية شباب سفاجا، والسعي الدائم إلى إقامة أنشطة من شأنها دمج الشباب في الحياة المجتمعية
ياتى ذلك في إطار تنفيذ تعليمات اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 44950603
تصميم وتطوير