الثلاثاء الموافق 28 - سبتمبر - 2021م

مدير مكتبة الإسكندرية يزور مبنى ”  العربية للعلوم والتكنولوجيا ” بالعلمين الجديدة

مدير مكتبة الإسكندرية يزور مبنى ”  العربية للعلوم والتكنولوجيا ” بالعلمين الجديدة

 

إيناس سعد

 

 

زار الدكتور مصطفى الفقي مدير مكتبة الإسكندرية، والوفد المرافق له اليوم الأحد، مبني الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالعلمين الجديدة.

وأعرب الفقي عن اعتزازه بالدور الذي تقوم به الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري في توفير تعليم متميز، معزز بكافة الوسائل التعليمية

الحديثة بالاستناد إلى حاجة السوق.

 

وأكد الفقي أن النجاح الذي تشهده الأكاديمية يمثل نموذجًا رياديًا، مقدمًا شكره للدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا ولكل المساهمين فيما وصلت إليه الأكاديمية من مكانه على الصعيدين المحلي والدولي.
وقدم الدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية شرحًا مفصلًا عن الأكاديمية وكلياتها وفرعها داخل مدينة العلمين الجديدة، إضافة إلى دورها في تبني أساليب تدريس حديثة تتواكب مع الثورة التكنولوجية.

 

وأعرب رئيس الأكاديمية عن فخره واعتزازه باستقبال الدكتور مصطفى الفقي مدير مكتبة الإسكندرية في فرع الأكاديمية بالعلمين الجديدة.
والتقي الفقي خلال الزيارة بالطلاب خلال ندوة تفاعلية. وأشاد خلال جولته في حرم فرع الأكاديمية بمدينة العلمين بالبنية التحتية والتكنولوجية داخل الفرع.
وجاء ذلك بحضور اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، الذي قدم عرضًا عن المحافظة ومشروعات التنمية بها.

 

وفي نهاية الجولة أهدي الدكتور مصطفى الفقي إلى الدكتور إسماعيل عبد الغفار كتاب “ذاكرة الإسكندرية الفوتوغرافية”، وكتاب “ذاكرة القاهرة الفوتوغرافية”. كما أهدى عبد الغفار إلى الفقي درع الأكاديمية.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 53985027
تصميم وتطوير