الثلاثاء الموافق 25 - يناير - 2022م

مدير عام التأمين الصحى بالغربية عيادة على بن أبى طالب بطنطا أصبحت متكاملة الخدمات بعد تطويرها

مدير عام التأمين الصحى بالغربية عيادة على بن أبى طالب بطنطا أصبحت متكاملة الخدمات بعد تطويرها

 

 

مصطفى النحراوى  _ سيد عبد الدايم 

أكد الدكتور سيد جلال مدير عام فرع الغربية للتأمين الصحى أنه قد تم الانتهاء من تطوير عيادة على بن أبى طالب بطنطا حيث ارتكز العمل بالأساس على تطوير نظم العمل وتوفير استراحات للمرضى وفتح منافذ جديدة لصرف الدواء للقضاء على ظاهرة التكدس والزحام وتركيب شاشات للتثقيف الصحي وتطوير البنية التحتية عن طريق استكمال أعمال الإنارة والدهانات ورفع الكهنة والمخلفات والتوسع في التعاقد مع الأطباء لسد العجز وتنظيم جداول عمل ومواعيد تواجد الأطباء وتشغيل الحجز الالكتروني وعمل كروت بألوان مختلفة لكل عيادة لتسهيل حركة دخول المرضى قبل توقيع الكشف الطبي.

كما شملت خطة التطوير تطوير الجهاز الإداري من خلال عمل كل دور بالعيادة كوحدة إدارية منفصلة لتوزيع العمل بشكل تكاملي وتفعيل دور الخدمة الاجتماعية والخدمات المعاونة لتوجيه وحسن معاملة المترددين وعمل لوحات إرشادية ومنافذ للدخول والخروج لتنظيم حركة المترددين في إطار تطوير أسلوب العمل للوصول لأفضل خدمة طبية.

بالإضافة إلى إدخال خدمات تخصصية لمرضى السكر وخدمات تنظيم الأسرة وتجهيز عيادة صحة المرأة في إطار المبادرات الرئاسية لرئيس الجمهورية.

الجدير بالذكر أنه يجرى حاليا دراسة تخصيص أرقام تليفونات لحجز الكشف الطبي وتحديد مواعيد لحجز الاستشاري بعيدة عن مواعيد العمل بالعيادات.

ومن المقرر استكمال أعمال التطوير خلال الشهر الجاري لتوفير مختلف الخدمات الصحية التي تتوافق مع معايير الاعتماد لخدمة جمهور الهيئة من المواطنين.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 57112346
تصميم وتطوير