السبت الموافق 11 - يوليو - 2020م

مدير اورام المنيا يجتمع بالهيئة الطبية لمتابعة مستجدات مواجهة فيروس ” كورونا “

مدير اورام المنيا يجتمع بالهيئة الطبية لمتابعة مستجدات مواجهة فيروس ” كورونا “

محمود عشري

 

 

اجتمع الدكتور احمد جمال مدير مركز اورام المنيا بالهيئة الطبية اليوم؛ لمتابعة آخر المستجدات التي تبذلها كافة اقسام المركز، فى إطار مواجهة فيروس “كورونا” المستجد، وكذلك ما يتعلق بموقف توافر مختلف المستلزمات والأجهزة الطبية اللازمة للتعامل مع هذه الازمة، وذلك بحضور الدكتورة/هالة فؤاد
المدير الطبى ورئيس الهيئة الطبية،والسادة نواب المدير والسادة رؤساء الاقسام الطبية

 

 

وفى مستهل الاجتماع، وجه مدير المركز ، كل التقدير والاحترام والتحية لكافة الأطقم الطبية العاملين حالياً فى مواجهة أزمة فيروس”كورونا”، باعتبارهم خط الدفاع الاول فى التعامل مع هذه الأزمة، مؤكداً على دعمه الكامل، لمختلف الجهود التى تقوم بها هذه الأطقم الطبية داخل مركز اورام المنيا فى مجابهة الفيروس، مجدداً التأكيد على الحرص الدائم والمستمر على حمايتهم من الاصابة بالفيروس، والعمل على توفير كل ما يلزم لذلك.

 

 

وقام جمال بتوجيه خالص الشكر والتقدير للسيد رئيس الجمهورية والسيد رئيس وزراء مصر والسيدة وزيرة الصحة ، على ما تم تخصيصه من نسبة من الأسرة داخل كافة المستشفيات، لتكون مخصصة للأطقم الطبية حال إصابتهم مؤكدا على ان ادارة المركز توفر كل المستلزمات الطبية وعلى جميع رؤساء الاقسام متابعة توافرها داخل الاقسام

 

 

وتابع  مدير عام مركز الاورام خلال الاجتماع الموقف الحالى لمختلف المستلزمات والأجهزة الطبية بكافة الاقسام داخل المركز ومدى توافرها وحالة جميع الاجهزة ومتابعة رؤساء الاقسام لدورة صيانتها، وصولاً لتقديم كافة أوجه الرعاية الصحية لمختلف الحالات بالمركز .

 

 

وشدداً جمال على ضرورة المتابعة المستمرة لمخزون هذه المستلزمات، بما يضمن توافرها بالكميات المطلوبة وفى الوقت المناسب لكافة الاقسام على مستوى المركز، والتأكد من وجود رصيد ومخزون كاف ومستمر من المستلزمات الطبية بجميع الاقسام مشيرا إلى أهمية زيادة كفاءة وفاعلية منظومة خدمة المواطنين فى هذه الفترة ومنظومة الشكاوى للوصول لتقديم كافة الخدمات لجميع المرضى والعمل على حل اى شكوى تعوق حصولحصول المريض على خدمة طبية متميزة.

كما راجع مع رؤساء الاقسام الطبية ما يتم إتخاذه من إجراءات فى إطار استراتيجية التعامل مع حالات الاورام المشتبه اصابتها بفيروس كورونا.

 

 

حيث أكد مدير عام مركز اورام المنيا ،خلال ذلك على أهمية توافر كافة المستلزمات الطبية لوقاية وحماية كافة الاطقم الطبية. وناقش خلال الاجتماع جميع المشاكل التى تتعلق بكل قسم على حدى واعطى تعليمات فورية لحل جميع مشاكل الاقسام الطبية والوقوف على مصلحة مقدمى الخدمة الطبية والمريض حيث أكد مدير عام مركز اورام المنيا، خلال ذلك على أهمية توافر كافة المستلزمات الطبية لوقاية وحماية كافة الاطقم الطبية.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 41993127
تصميم وتطوير