الإثنين الموافق 21 - أكتوبر - 2019م

مدير امن المنوفيه _نقل سجن شبين الكوم المركزى يرجع لخطة قطاع مصلحة السجون التابعه للوزاره

مدير امن المنوفيه _نقل سجن شبين الكوم المركزى يرجع لخطة قطاع مصلحة السجون التابعه للوزاره

كتب تامر الغباتى

 

أكد اللواء محمد مسعود مدير امن المنوفية أن نقل سجن شبين الكوم المركزي من موقعة الحالي وسط الكتلة السكانية المزدحمة بالمدينة لموقع أخر خارج حدود المدينة يرجع لخطة قطاع مصلحة السجون الذي يتبع وزارة الداخلية وليس مديرية الأمن بالمحافظة وهذا أمر يتوقف على رؤية المسؤولين عن هذا القطاع بوزارة الداخلية.
واقر مدير امن المنوفية أن الموقع الحالي لسجن شبين الكوم المركزي يتطلب إعادة النظر من جديد لتواجده في قلب الكتلة السكانية المزدحمة بالمدينة.
وأشار اللواء “مسعود” إلى أن دور مديرية امن المنوفية يتمثل في توفير الحماية اللازمة واتخاذ أعلى درجات التامين لمبنى السجن المركزي شانه في ذلك شان جميع المنشات الأمنية ومراكز وأقسام الشرطة على امتداد محافظة المنوفية.
والمح مدير امن المنوفية انه في حالة طلب الرأي والمشورة فيما يتعلق باتخاذ قرار وزاري بنقل السجن من موقعه فانه لن يتأخر بإبداء الرأي السديد في ذلك الشأن مؤكدا انه بالفعل يفضل نقله لموقع آخر خارج زمام الكتلة السكنية بالمدينة ويتوافر لديه الاشتراطات اللازمة لتأمينه.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 35055351
تصميم وتطوير